الأحد 8 سبتمبر 2024

من سنة لـ6 شهور.. تخفيف الحكم على المتهمة بسرقة الفنانة منة عرفة

منة عرفة

الجريمة8-9-2024 | 12:48

هويدا على

قبلت  محكمة جنح القاهرة، استئناف زوجة حارس عقار الفنانة  منة عرفة، على الحكم الصادر ضدها بالحبس لمدة عام في تهمة السرقة، وتخفيفه إلى الحبس 6 أشهر.


وفي وقت سابق، قررت جهات التحقيق حجز حارس عقار وزوجته متهمين بسرقة متعلقات من منزل الفنانة منة عرفة، في أحد الكمبوندات بمنطقة القاهرة الجديدة 24 ساعة، لحين ورود التحريات حول الواقعة.

 

وتولى المستشار عاصم قنديل الدفاع عن الفنانة منة عرفة، وحضر التحقيقات في القضية، بعدما أبلغت بسرقة متعلقاتها وهاتف وأموال.وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ألقت القبض على حارس عقار وزوجته متهمين بسرقة متعلقات من منزل الفنانة منة عرفة، في أحد الكمبوندات بمنطقة القاهرة الجديدة.

 

وأبلغت الفنانة منة عرفة، بتعرضها لحادث سرقة متعلقات من منزلها في أحد الكمبوندات التابعة لمنطقة القاهرة الجديدة، مشيرة إلى سرقة بعض المتعلقات والإكسسوارات وأموال مملوكة لها.

 

ووجه اللواء طارق راشد مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، بسرعة تشكيل فريق بحث لضبط المتهمين، وعلى الفور نجح رجال المباحث في كشف غموض الحادث.

 

وألقت أجهزة الأمن القبض على حارس عقار وزوجته متهمين بارتكاب الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالتها إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.