الأحد 15 سبتمبر 2024

محافظ الدقهلية: الدولة تسابق الزمن لتوفير الخدمات لمواطنيها رغم التحديات

محافظ الدقهلية طارق مرزوق

محافظات8-9-2024 | 14:44

دار الهلال

قال محافظ الدقهلية طارق مرزوق، إن الدولة المصرية تسابق الزمن وتبذل قصارى جهدها لتوفير كافة الخدمات لمواطنيها رغم التحديات الاقتصادية العالمية التي تواجهها دول العالم ومنها مصر،مؤكدا حرص الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية على توفير حياة كريمة للمواطن المصري.

جاء ذلك خلال الجولة المفاجئة التي قام بها المحافظ، اليوم الأحد، على عدد من المخابز البلدية بمدينة المنصورة،حيث شملت تفقد مخابز منطقة ( مبارك بالمنصورة - قرية برق العز- قرية ميت علي) للتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين.

وأضاف مرزوق (اللي يلزمه العيش ينزل ياخده)، وشدد على عدم صرف الخبز إلا لمستحقيه وبحد أقصي بطاقتين للفرد الواحد،منعا للاتجار برغيف الخبز وعدم حدوث تكدس أمام المخابز.

وتفقد المحافظ مستشفى بني عبيد التخصصي ومستشفي دكرنس للتأكد من تقديم الخدمات الطبية للمواطنين وسير العمل داخل المستشفيات، وأمر بحسن استقبال المرضى وذويهم وتقديم الخدمة الطبية لهم على أكمل وجه.

وأكد مرزوق أنه قريباً سيتم توفير كافة الأدوية والمستلزمات الطبية بمستشفيات الصحة والتأمين الصحي بعد شكاوى عدد من المرضى والمواطنين من نقص بعض الأدوية،مشيراً إلى أن الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة يبذل قصارى جهده من أجل توفير كافة الأدوية والمستلزمات الطبية التي تحتاج إليها مستشفيات وزارة الصحة.

كما تفقد المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمركز ومدينة بني عبيد؛ للتأكد من انتظام العمل بملف التصالح والتقى بعدد من المواطنين واستمع إلى مطالبهم ومشاكلهم، موجها بدراستها وحلها.