الإثنين 13 مايو 2024

اليوم .. برشلونة يستدرج خيخون ومدريد يستقبل لاس بالماس

1-3-2017 | 03:08

يتجدد اليوم صراع قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة على لقب الليجا عندما يستقبل الفريق الكتالوني سبورتنج خيخون على ملعب الكامب نو فيما يستضيف فريق العاصمة لاس بالماس على ملعب البيرنابيو ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني.
ويسعى برشلونة لمواصلة الضغط على المتصدر ريال مدريد بتحقيق الفوز الخامس على التوالى و تصدير الضغط على الفريق الملكي على أمل حدوث المفاجأة بتعثر فريق العاصمة.
وسيعول إنريكي على الثلاثي المرعب ميسي ونيمار وسواريز لحسم المباراة مبكرا لإراحتهم استعدادا للمباراة المصيرية أمام باريس سان جير مان الأسبوع المقبل في دوري الأبطال.
على جانب الآخر يعاني فريق سبورتنج خيخون في الأونة الأخيرة بعد  إضاعة 5 نقاط على ملعبه من الخسارة من أتليتكو مدريد والتعادل مع سيلتا فيجو وتأزم وضع الفريق في جدول الدوري واحتلال المركز ال18 في الليجا.
وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز البرسا بخماسية نظيفة على ملعب المولينون.
في المقابل يخشي فريق ريال مدريد من مفاجآت فريق لاس بالماس كما حدث في مباراة الدور الأول التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 وما يزيد من صعوبة اللقاء هو تواجد نجم الفريق السابق خيسي رودريجيز الذي يسعى إلي إثبات نفسه أمام فريقه السابق واستعادة الثقة بنفسه بعد أن استغنت عنه إدارة الفريق الملكي بسهولة.
وسيول زيدان على الثلاثي جاريث بيل وكريستاينو رونالدو وألفارو موراتا لتحقيق الفوز ومواصلة الصدارة بعد أن نجح هذا الثلاثي في قلب التأخر إلى فوز على حساب فريق فياريال منذ 3 أيام.
ويحتل فريق ريال مدريد المركز الأول برصيد 55 نقطة فيما يحتل لاس بالماس المركز ال13 برصيد 28 نقطة.

    Dr.Radwa
    Egypt Air