الأحد 8 سبتمبر 2024

الأزرق الكويتي يواصل التحضيرات لملاقاة أسود الرافدين بدعم جماهيري كبير

الكويت

ملاعب الهلال8-9-2024 | 21:05

مصطفى هلش

واصل المنتخب الكويتي استعداداته لمباراته المرتقبة ضد المنتخب العراقي في إطار الجولة الثانية من المجموعة الثانية بالدور الثالث للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

في سياق آخر، انضم اللاعبان الكويتيان مشاري غنام ومحمد دحام إلى تدريبات المنتخب يوم أمس السبت، بعد غيابهما عن المباراة الأولى أمام الأردن بسبب قضايا إدارية تتعلق باللاعبين غير محددي الجنسية.

فيما أعلنت إدارة الإعلام والعلاقات العامة في الاتحاد الكويتي لكرة القدم عن نفاد كافة التذاكر المتاحة لجماهير الكويت والعراق لمباراة المنتخبين المقررة يوم الثلاثاء المقبل ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

كما شكرت الإدارة جمهور الأزرق على تفاعلهم ودعمهم الكبير للمنتخب في مباراته المرتقبة ضد العراق، مشددة على ضرورة الالتزام بتعليمات رجال الأمن والجهات المنظمة لضمان نجاح المباراة.

وحذرت من شراء التذاكر بطرق غير قانونية لوجود بعض الأفراد المجهولين الذين يبيعون التذاكر بشكل غير مشروع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، داعية الجماهير إلى شراء التذاكر فقط من المنصات الرسمية.

وأكد الاتحاد الكويتي اتخاذه الإجراءات القانونية ضد المخالفين، مشددًا على عدم مسؤوليته تجاه التعامل مع المواقع غير الرسمية.

ويذكر أن منتخب الكويت قد حقق تعادلًا ثمينًا 1-1 في المباراة التي خاضها في الأردن، بينما فاز المنتخب العراقي على عمان 1-0 في الجولة السابقة.

وفي سياق متصل، أعلنت شركة الخطوط الجوية العراقية اليوم الأحد عن تنظيم رحلات جوية مباشرة إلى الكويت لجماهير العراق لدعم منتخبهم في مباراته ضد الكويت يوم الثلاثاء المقبل.

ودعت الشركة الراغبين في السفر إلى الالتزام بالتعليمات المحددة، مثل استخدام جواز السفر الإلكتروني، والحصول على تأشيرة دخول إلى الكويت، وحجز فندقي مسبق خلال فترة الإقامة.

كما سمحت السلطات العراقية للعراقيين الراغبين بالسفر برًا عبر الحدود العراقية الكويتية باستخدام سياراتهم الخاصة لدعم منتخبهم، فيما سمحت السلطات الكويتية بدخول نحو خمسة آلاف مشجع عراقي لمؤازرة منتخبهم في المباراة.