الإثنين 9 سبتمبر 2024

أنوشكا: ابتعدت عن الغناء من أجل التمثيل.. وحسيت نفسي على المسرح كأني طفلة

انوشكا

فن8-9-2024 | 21:43

أحمد نيازى الشريف

أعربت النجمة أنوشكا عن سعادتها البالغة من خلال نجاح حفلها الأخير، والذى أقيم في مكتبة الإسكندرية ضمن مهرجان الصيف وجاءت انوشكا قائلة :"كنت سعيدة وحاسة إني أتولدت من جديد في الحفلة دي وبقالي فترة مش بقف على المسرح ولقيت الجمهور بيغني معايا الأغاني بتاعتي ومحبة الناس ليا خلتني بقيت عامله زي الطفلة اللي بتبدأ من أول سطر".

جاء ذلك بعدما صرحت الفنانة انوشكا خلال مداخلة هاتفية ببرنامج تفاصيل مع الإعلامية نهال طايل وذلك عبر فضائية صدى البلد 2 قائلة" أنها لم تكون من أصول أرمينية بل كانت جدتها ووالدتها من أصل أرميني ولكن أصولها مصرية، معقبة بقول "لو كنت ولد كنت دخلت الجيش".

وأشارت النجمة انوشكا خلال حديثها قائلة " بعد فضل الله عز وجل ووالدها ووالدتها هو سبب نجاحها فى مشوارها الفني، حيث دعموها بشكل كبير وكانا يقفا بجوارها ويساعدوها، واختياراتها ترجع لما يُعرض عليها ولكنها تحاول جاهدة أن تختار الأفضل وما يناسبها من قناعات. وتابعت " ابتعادى عن الغناء سببه علشان ركزت فى التمثيل شوية وكان واخد منى وقت كبير ، ولكن برنامج "صالون أنوشكا" كان كله غنائي وبدأ المنتجون يطرحونه على القنوات، ولكني بالفعل بعيدة عن الغناء.

واختتمت الفنانة انوشكا حديثها قائلة " اللهم لك الحمد والشكر لأن ربنا كرمني أخر كرم في حفلتي الأخيرة واستقبال الجمهور ليا خلى الواحد حاسس بالدفا في المسرح وفرحانه جدا بكل نجاح بقدمه".

جديرا بالذكر أن آخر أعمال الفنانة أنوشكا مشاركتها من خلال فيلم «وش فى وش»، والذي حقق نجاحا جماهيريا كبيراً وقت عرضه.

حيث شارك في بطولة فيلم "وش فى وش" عدداً كبيراً من الفنانين من بينهم الفنانة أمنية خليل، ومحمد ممدوح، ومحمد شاهين، وأسماء جلال، أحمد خالد صالح، سلوى محمد علي، وآخرين. يذكر أن برنامج تفاصيل تقدمه الإعلامية نهال طايل عبر فضائية صدى البلد 2 ويعرض يومي الأحد والاثنين والأربعاء من كل أسبوع فى تمام الساعة الثامنة مساء ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج اجتماعي خدمي.