الإثنين 9 سبتمبر 2024

مجدى صابر يساند المنتج العراقي قيس الرضواني في أزمته الصحية

المنتج مجدى صابر

فن8-9-2024 | 23:42

أحمد نيازى الشريف

حرص السيناريست مجدى صابر على نشر صورة جمعته مع صديقه المنتج العراقى دكتور قيس الرضوانى، خلال زيارته له داخل إحدى المستشفيات بعد إجراء الأخير عملية جراحية.

وكتب السيناريست مجدى صابر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منشورا يعبر فيه عن مساندته بجوار صديقه المنتج العراقى قيس الرضوانى بعد خضوعه لعملية الغضروف متمنياً له الشفاء العاجل.

وكتب صابر فى منشوره قائلاً "الأخ والصديق والمنتج العراقي الكبير دكتور قيس الرضواني.. ألف حمد الله علي السلامة من عمليه الغضروف..وان شاء الله تقوم بالسلامة وتطلع من المستشفى علشان نحتفل سوا بتمام الشفاء. جديرا بالذكر أن السيناريست مجدي صابر هو سيناريست مصري، حيث كان متخصصًا في كتابة أدب الأطفال والأدب البوليسي، ثم اتجه إلى كتابة الدراما التلفزيونية، وقدم باقة كبيرة من الأعمال الدرامية التي تركت بصمة كبيرة مع الجمهور. ومن الأعمال التى قدمها السيناريست مجدى صابر"للعدالة وجوه كثيرة" و"الرجل الآخر" و"سلسال الدم" بأجزاءه الخمسة ومسلسل "أين قلبي" و"فريسكا" وغيرها الكثير من المسلسلات، بالإضافة إلى مسلسل حارة المحروسة، العائلة والناس ، فريسكا ، ومسلسل نور الصباح ، ومسلسل قلب امرأة ، ومسلسل بن موت ، ومسلسل أنا قلبى دليلى ومسلسل ربيع الغضب، ومسلسل أفراح إبليس، وعائلة الحاج نعمان، والرجل الآخر، ومسلسل ياورد مين يشتريك، ومسلسل الفنلر، ومسلسل "الفريسة والصياد ، ومسلسل للعدالة وجوه كثيرة، وفيلم وكر الذئاب، وفيلم اللقاء الثانى ، وفيلم الشيطان إسمه سونه، ومسلسل.

جدير بالذكر أن آخر أعمال السيناريست مجدى صابر هو مسلسل ليلة السقوط بطولة طارق لطفى، حيث يناقش العمل اجتياح منظمة داعش لمدينة الموصل بدولة العراق الى حين تحرير إلى حين تحريرها من ذلك الأيادى الإرهابية ولم ينشر حتى الآن.