الإثنين 9 سبتمبر 2024

تأجيل مباراة مصر وبتسوانا.. تعرف على الموعد الجديد

منتخب مصر

ملاعب الهلال9-9-2024 | 18:18

أنس مصباح

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، تأجيل مباراة مصر وبتسوانا، لتقام في التاسعة مساء غد الثلاثاء، في الجولة الثانية لتصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية، حيث ظلت البعثة عالقة في موريتانيا بسبب تأخر الطائرة التي كانت من المقرر أن تعيده إلى بوتسوانا.

ووفقا للتقارير فإن المنتخب طلب تأجيل مباراة مصر، المقررة غدا الثلاثاء، في تصفيات كأس الأمم الأفريقية، بسبب تأخر عودته.

ويؤدي المنتخب الوطني مرانه الوحيد في بتسوانا اليوم الإثنين، استعدادا للقاء الفريقين غدا الثلاثاء.

ووصلت صباح اليوم بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة التوأم حسام حسن المدير الفني إلى بتسوانا في رحلة استغرقت تسع ساعات لمواجهة المنتخب البوتسواني، عصر يوم الثلاثاء المقبل ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٥.

ويرافق بعثة منتخب مصر الدكتور إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس البعثة، وكان في استقبال البعثة السفير أحمد الفاضلي سفير جمهورية مصر العربية لدي جنوب إفريقيا وبوتسوانا وليسوتو، وعمر شعيب قنصل السفارة المصرية في جنوب إفريقيا.

وأعلن "كاف" تعيين طاقم تحكيم صومالي بقيادة عمر عبد القادر أرتان لإدارة لقاء بوتسوانا ومصر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

ويضم الطاقم كل من الصومالي عمر عبدالقادر أرتان حكما للساحة، ويعاونه كل من حمزة حاجي مساعدا أول وعلي محمد مساعدا ثانيا، وأحمد حسن حسين حكما رابعا. وفي سياق متصل، أثبتت الأشعة التي خضع لها مصطفى محمد لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم، تحت إشراف طبيب المنتخب محمد أبو العلا، إصابة اللاعب في العضلة الخلفية.

كما أثبتت الأشعة تعرض عمر مرموش لإصابة بجزع في الرباط الخارجي للركبة بعد مشاركتهما في مباراة المنتخب أمام كاب فيردي. وقرر الجهاز الفني بقيادة حسام حسن مغادرة الثنائي معسكر منتخب مصر لصعوبة لحاقهما بمباراة بوتسوانا.

وأكد محمد أبو العلا طبيب المنتخب أن إصابة الثنائي رامي ربيعة ومحمد حمدي عبارة عن إجهاد عضلي وجاهزين لمباراة بتسوانا المقرر لها الثلاثاء المقبل.

وفاز منتخب مصر على كاب فيردي بثلاثية نظيفة في افتتاح مباريات الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية

الاكثر قراءة