السبت 19 اكتوبر 2024

لقاء سويدان عن الموت: فقدت ناس من أحب وأقرب الناس لقلبي

لقاء سويدان

فن9-9-2024 | 18:58

أحمد نيازى الشريف

حرصت النجمة لقاء سويدان على التحدث فى أمور خاصةً بحياتها، وذلك عن تأثيرها ومرارة فقدان رحيل أحد أصدقائها وإحبابها وأقاربها، مشيرة فى ذلك بأنها قد فقدت أشخاصا كانت تربطهم بها علاقة قوية منذ 11 عاماً، لكنها ما زالت تتذكرهم، مؤكدة أن أي غياب بعد وفاة الحبايب ليس بـ غياب، رغم مرور كل هذه السنوات.

جاء ذلك بعدما كتبت لقاء سويدان منشورًا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، معربة فيه عن الفقدان وتزوقها مرارته في أحد المقربين لها قائلة فيه:" فقدت ناس من أحب وأقرب الناس لـ قلبي وروحي على مدار 11 سنة غيبهم الموت أهل وأساتذة وأصدقاء، ودا كان درس من رب العالمين، فهمت منه حاجات كتير، أولها التعلق به وحده والاستغناء عن البشر. وأضافت سويدان خلال المنشور قائلة:"أي غياب بعد الأحباء الراحلين ليس بغياب، ولكني أفتقد صدقهم وحنان قلوبهم وأرواحهم النادرة، اللهم أرزقهم جميعًا جنتك وألحقني بهم في موعدي.

وعلى صعيد متصل أيضاً أن آخر أعمال الفنانة لقاء سويدان مشاركتها خلال مسلسل "الوصفة السحرية" ويعد العمل من تأليف "مصنع الحكايات، لــ هانى سرحان، وسيناريو وحوار منة فوزي وإيرين يوسف ومي سعيد وإخراج خيري سالم. ويشارك في بطولة مسلسل "الوصفة السحرية" بجانب لقاء الفنانه سويدان مجموعة كبيرة من نجوم الفن منهم: الفنانة شيري عادل، وإسلام جمال، وأيضاً النجم عمر الشناوي، والفنانة كارولين عزمي، وأيضاً الفنانة هيدي كرم، بسمة داود، سلوى محمد علي، وليد عبدالغني، رانيا منصور، محمد أبو داوود، عماد رشاد، سلوى عثمان، والعمل من تأليف "مصنع الحكايات" لمؤسسها هاني سرحان، وفكرة مي سعيد، وإشراف على الكتابة دعاء عبدالوهاب، وسيناريو وحوار منة فوزي وإيرين يوسف ومي سعيد وإخراج خيري سالم.

مسلسل "الوصفة السحرية" تدور أحداثه حول العلاقات الزومية والمشاكل التي تواجة المقبلين على الزواج وكذلك التى تواجه الأشخاص فى السنوات الأولى من الزواج، وتأتى ذاك الأحداث من خلال مجموعة من السيدات الذين يقطنوا داخل كومبوند سكنى، ويظهر كتاب بعنوان "الوصفة السحرية – لزواج ناجح" وينتشر بين سيدات الكومبوند اللاتى يقرأن الكتاب وسط اعجاب كبير منهم ومحاولة لتنفيذ ما بداخل الكتاب وذلك في اطار اجتماعى مشوق، وتتوالى الأحداث فى إطار اجتماعى تشويقى.