الجمعة 13 سبتمبر 2024

مريم الجندي تبدأ تصوير فيلم الهنا اللي أنا فيه لـ كريم محمود عبد العزيز

مريم الجندى

فن9-9-2024 | 21:03

أحمد نيازى الشريف

تعيش الفنانة مريم الجندى حالة من النشاط الفنى خلال مشاركتها في أجدد أعمالها السينمائية من خلال فيلم جديد يحمل عنوان"الهنا اللى أنا فيه " بجانب الفنان كريم محمود عبد العزيز.

وبدأت الجندى تصوير أولى مشاهدها من أحداث فيلم"الهنا اللى أنا فيه " وذلك بمشاركة كلا من الفنان كريم عبد العزيز ودينا الشربيني بالإضافة إلى ياسمين رئيس.

فيلم "الهنا اللي أنا فيه" يشارك فيه مجموعة كبيرة من نجوم الفن بجانب الفنان كريم محمود عبدالعزيز كلا من الفنانة دينا الشربيني وياسمين رئيس ومريم الجندي وحاتم صلاح ومن تأليف ايمن بهجت قمر وإخراج خالد مرعي ومن المقرر أن يجرى التعاقد مع عدد آخر من الفنانين خلال الفترة المقبلة.

وتعيش الفنانة مريم الجندى حالة من الحماس الفنى أيضاً لتعاقدها على الجزء الثاني من مسلسل العتاولة المقرر عرضه خلال شهر رمضان 2025، وهو العمل المتوقع تحقيقه لنجاح كبير خاصة بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول منه.

جدير بالذكر أن مسلسل العتاولة" للنجم أحمد السقا وطارق لطفي عرض خلال السباق الرمضاني المنقض 2024، والذى حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه واشادات واسعة من الجمهور. وجميع مسلسل العتاولة مجموعة كبيرة من نجوم الفن بجانب الفنان أحمد السقا والفنان طارق لطفى كلا من الفنان باسم سمرة، فريدة سيف النصر، زينة، مى كساب، مصطفى أبو سريع، ميمى جمال، صلاح عبد الله، هدى الاتربى، وعدداً آخر من نجوم الفن.

كما شاركت أيضا النجمة مريم الجندى خلال مسلسل "كوبرا" للنجم محمد إمام ، والذى حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه.

وشارك مسلسل "كوبرا" مجموعة كبيرة من نجوم الفن بجانب الفنان محمد إمام كلا من: الفنان محمود عبد المغني، صفاء الطوخى، مجدى كامل، أيمن عزب، كزبرة، هشام إسماعيل، علاء مرسى، أوس أوس ، منة فضالي ، محمد ثروت وعدداً آخر من نجوم الفن.

وشاركت الفنانة مريم الجندي مؤخرا ضمن قائمة صناع مسرحية "ميمو" للنجم أحمد حلمي، والتى تدور أحداثها حول "مسعود" وهو شاب فاشل ومُهمَش من قِبل أسرته والمجتمع، حتى يقرِّر أن يسلك طريق السوشيال ميديا وهو طريق النجاح السهل، ليثبت جدارته ونجاحه من خلاله إلا أن ما يحدث يكون بعكس توقعاته والخطة التي رسمها لنفسه ولأحلامه.