الأربعاء 11 سبتمبر 2024

آخرها بسبب المخدرات.. أزمات سعد الصغير عرض متواصل

سعد الصغير

فن10-9-2024 | 22:08

لؤلؤة النجمي

شهدت الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، ضبط  المطرب الشعبي سعد الصغير بتهمة حيازة مواد مخدرة، في مطار القاهرة لدى عودته من رحلة بالولايات المتحدة الأمريكية، وعًثر على المضبوطات خلال تفتيشه على يد رجال الجمارك.

القبض على سعد الصغير

ونجحت الأجهزة الأمنية، على خلفية الواقعة، في القبض على المطرب سعد الصغير داخل صالة مطار القاهرة الدولي.

وأثناء تفتيش حقائب المطرب سعد الصغير داخل المطار، عثرت الجهات المختصة على مواد مخدرة وهي زيت الماريجوانا وسجائر إلكترونية، وتم تحرير محضر بالواقعة لإحالة المطرب للتحقيق معه.

وعقب تحقيقات مطولة مع الفنان، أصدرت جهات التحقيق عدة قرارات بشأن الواقعة، في مقدمتها حبس سعد الصغير 4 أيام على ذمة التحقيقات، وعرضه بجانب الأحراز على  الطب الشرعي للبت في شأنها. 

وتعيد هذه الواقعة إلى ذاكرة الجمهورالعديد من الوقائع التي تصدر مشهدها سعد الصغير خلف قفص الاتهام، وأبرزها عقب اتهامه بضرب زوجته برلانتي عامر.

كما شهدت الفترة الماضية، تداول شائعات حول تعدى الفنان سعد الصغير على زوجته الفنانة برلانتى عامر، وخرجت تكهنات بحدوث الطلاق بينهما.

ومن ناحيته، نفى سعد الصغير، في تصريحات صحفية له، كل ما تردد من أنباء حول واقعة التعدي أو الطلاق، مؤكدا أن الشائعات تؤثر عليه كفنان وعلى حياته الأسرية.

وواصل سعد الصغير، أن كل من قام نشر تلك الشائعة وهذا ليس له أي اساس من الصحة، وتواجدنا معا في الأراضي السعودية المقدسة لأداء العمرة، ومن المفترض أن تطرح برلنتي أغنية خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى التعاون معا في مسلسل بموسم رمضان المقبل مع المنتج بلال صبري .

واستكمل سعد الصغير، بأن زوجته برلنتي عامر ليست راقصة كما تردد في عدد من الأخبار، وكل شخص كتب كلمة تسيء لها لن أتنازل عن حقها وحقي وأقاضي كل ما نشر وغير صحيح، وأنا كسعد لم أتحدث مع أي صحفي ولا أدلي بتصريحات بخصوص هذا الموضوع  .

ووجه الفنان سعد الصغير بعد رجوعه من أداء العمرة رسالة للصحفي الذى نشر تلك المعلومة الخاطئة ياريت تواجهني وجه لوجه، حيث أنني لم أتحدث معك ولا اعرفك.

وكانت الفنانة برلنتي عامر زوجة الفنان سعد الصغير حديث الساعة خلال الأيام الماضية بعد نشر صور برفقة والدتها أثناء تأديتها مناسك العمرة، في نفس الوقت الذي أدى الفنان سعد الصغير أيضا مناسك العمرة، مما يثبت أن هناك علاقة إيجابية تجمع بينهم في الوقت الحالي بعد نشر أخبار كاذبة تتهمه بالتعدى عليها بالضرب في منطقة المهندسين وهذا لم يحدث على الإطلاق

وتصدرت برلنتي عامر التريند بعد ظهورها وارتداء الحجاب من أجل أداء العمرة، واعتقد متابعيها أنها نوت ارتداءه دائمًا، ما زاد من حيرة متابعيها عبر إنستجرام، لاسيما وأنها ظهرت بالحجاب في أكثر من صورة وإطلالة، خلال الأيام الماضية .

 

حرص الفنان سعد الصغير على أداء مناسك العمرة في الأراضى السعودية المقدسة، وشارك سعد بعدة صور من داخل الكعبة المشرفة مع مجموعة من أعضاء فرقته .

 

وأعرب مؤخرًا الفنان سعد الصغير عن سعادته بنجاح حفلاته التي أحياها في أمريكا مؤخرًا

 

على صعيد آخرطرح مؤخرا سعد الصغير أحدث أغانيه على موقع الفيديوهات "يوتيوب" والتي تحمل اسم بابا الشغلانة، وهي من كلمات محمد محمود، وألحان هاني فاروق، وتوزيع زيزو فاروق.