الجمعة 27 سبتمبر 2024

تعرف على التفاصيل الكاملة لمسلسل «مطعم الحبايب» والقنوات الناقلة

مسلسل مطعم الحبايب

فن11-9-2024 | 11:23

ياسمين محمد

طرحت الشركة المنتجة بوسترات مسلسل «مطعم الحبايب» بطولة أحمد مالك، هدي المفتي، تمهيدا لعرضه في يوم 3 شهر أكتوبر المقبل، على منصة شاهد.

تفاصيل مسلسل مطعم الحبايب

وتدور أحداث مسلسل «مطعم الحبايب»، في إطار كوميدي، إذ يظهر بيومي فؤاد بدور أبو المجد الذي يمتلك مطعم في أحد الأحياء، ويدخل في خلافات بشكلٍ شبه يومي مع أصحاب المطاعم المجاورة له بسبب المنافسة بينهم، وقصة فريدة ومختلفة في عالم المطبخ، وهو ما يُسمى بـ دراما المطبخ، وذلك في جو من الإثارة والتشويق الممزوجان بالكوميديا.

ومسلسل «مطعم الحبايب» بطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، انتصار، إسلام إبراهيم، سامي مغاوري، محمود البزاوي، وإنعام سالوسة وعدد من الفنانين الذين يشاركون ضيوف شرف، والعمل من تأليف مريم نعوم وورشة سرد، إخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح.

يسجل هذا العمل التعاون الثالث بين الفنان أحمد مالك والفنانة هدي المفتي، ذلك بعدما تعاونوا في مسلسل «تحقيق» ومسلسل «بيمبو» وحققوا العديد من النجاحات.

آخر أعمال أحمد مالك

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد مالك هو فيلم «The Swimmers» بطولة كندة علوش، رشا المهدي، منال ونتالي عيسى، علي سليمان، بالإضافة إلى الألماني ماتياس شوايغوفار، وعدد آخر من الفنانين. 

فاز فيلم «كولونيا- My Father’s Scent»، بطولة الفنان أحمد مالك وكامل الباشا، بخمس جوائز ضمن مسابقة Final Cut وهي المسابقة المخصصة للأفلام قيد التطوير والتنفيذ في مهرجان فينسيا السينمائي الدولي.

وتم اختيار الفيلم «كولونيا- My Father’s Scent»، ضمن برنامج Final cut كمشروع قيد التنفيذ في البرنامج الذي عقد على هامش الدورة الـ 81 من مهرجان فينسيا السينمائي الدولي.

آخر أعمال هدي المفتي 

يذكر أن هدي المفتي عرض لها مؤخرا، مسلسل «مفترق طرق» بطولة ماجد المصري وهند صبري، المقتبس من المسلسل الأجنبي الشهير «The Good Wife» الذي صدر عام 2009 واستمر لسبعة مواسم.

وشارك في العمل كلا من الفنانة هند صبري، إياد نصار، وماجد المصري، ويعد النسخة العربية من إعداد السيناريست شريف بدر الدين وإخراج أحمد خالد موسى.