السبت 14 سبتمبر 2024

التموين: إقبال كثيف على معرض أهلا مدارس.. واستقبال الجمهور من 11 صباحًا| فيديو

وزير التموين

اقتصاد11-9-2024 | 12:17

أنديانا خالد

يواصل معرض أهلاً مدارس استقبال جمهور المستهلكين ، اليوم الأربعاء 11 سبتمبر، من الساعة 11 صباحا وحتى 10 مساءً، ويستمر حتى يوم 20 من سبتمبر الجاري، لتلبية احتياجات المواطنين من جميع مستلزمات العام الدراسي.

ونشرت وزارة التموين والتجارة الداخلية عبر صفحتها الرسمية فيديو يوضح مدى الإقبال الجماهيري على معرض أهلا مدارس الرئيسي ، والذي يقدم تخفيضات تصل إلى 30%.

ويقدم معرض أهلاً مدارس العديد من المنتجات والسلع الغذائية، بالإضافة إلى مستلزمات العام الدراسي بداية من الأدوات الدراسية مروراً بالزي المدرسي والأحذية والحقائب بتخفيضات كبيرة.

كما تطرح وزارة التموين والتجارة الداخلية ممثلة في القابضة للصناعات الغذائية، جميع السلع الغذائية الأساسية بأسعار مخفضة، حيث يبلغ سعر كيلو السكر 27 جنيها، والزيت الخليط بسعر 50 جنيهاً للتر.

ويقدم معرض أهلا مدارس هذا العام عدد من الخدمات لأول مرة مثل خدمة الشحن البريدي ، وكذلك توافر خدمات المحمول .

 

يذكر أن الدكتور شريف فاروق، وزير التموين، أكد على وجود رقابة مستمرة من جانب جهاز حماية المستهلك داخل المعرض طوال فترة انعقاده، وكذلك من الجهات الرقابية التابعة للوزارة لضمان توافر كافة السلع والمنتجات اللازمة بكميات وأسعار مناسبة والالتزام بنسب التخفيضات المعلنة.

كما أشار الوزير إلى أن هناك تكليفات واضحة من جانب  رئيس مجلس الوزراء بالتنسيق مع وزارة التنمية المحلية لإقامة  معارض سلعية دائمة بالتعاون مع  بكل محافظات الجمهورية علي غرار معارض أهلا مدارس وأهلا رمضان.