السبت 19 اكتوبر 2024

محافظ السويس يوجه بالانتهاء من تطوير مستشفى الجراحات الدقيقة لخدمة المواطنين

محافظ السويس طارق حامد الشاذلي

محافظات11-9-2024 | 19:18

وجه محافظ السويس طارق حامد الشاذلي، بتذليل كافة العقبات للانتهاء من تطوير الأقسام المختلفة بمستشفى "الجراحات الدقيقة" بمنطقة حوض الدرس بحي السويس، استعداداً لبدء التشغيل التجريبي وخدمة المواطنين .

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ سير العمل بالمستشفى اليوم الأربعاء، لمتابعة سير العمل بالعيادات الخارجية التي تم نقلها من مقر التأمين الصحي المؤقت بمبنى أحد بمنطقة الموشي بحي فيصل إلى مستشفى الجراحات الدقيقة، وكذا أعمال رفع الكفاءة وتطوير الأقسام المختلفة بالمستشفى.

واستمع المحافظ إلي عدد من المرضي والمترددين علي المستشفي، مكلفا مدير المستشفي بتقديم التسهيلات للمرضي في الحصول علي الخدمة الطبية. 

وفي سياق آخر، أجرى المحافظ جولة تفقدية لعدد من مشروعات الصرف الصحي بالمحافظة للوقوف علي سير العمل داخل هذه المحطات والخدمات التي تقدم بها ، حيث بدأت الجولة بزيارة إلي محطة معالجة الصرف الصحي الرئيسية بحي عتاقة لمتابعة سير العمل بالمحطة الرئيسية علي مستوي محافظة السويس .

كما تفقد المحافظ محطة رفع الصرف الصحي بمنطقة الكبانون بحي عتاقة لمتابعة سير العمل استعدادا لدخولها الخدمة، واستمع إلي شرح حول طبيعة العمل بالمحطة والمناطق التي تخدمها .

وأكد المحافظ أهمية الصيانة الدورية للمحطة، والتنسيق الكامل بين الجهات المعنية بالصرف الصحي وحل أي مشاكل طارئة بالتنسيق بين الشركة والهيئة القومية وإنجاز المشروعات الخاصة بالصرف الصحي خلال الخطة الحالية لدخولها الخدمة، بالإضافة إلي الاستمرار في أعمال الصيانة والتطهير للشبكات والخطوط علي مستوي الأحياء .