الأحد 15 سبتمبر 2024

وداعا عمر أفندي.. رانيا يوسف تشيد بنجاح المسلسل

رانيا يوسف

فن11-9-2024 | 20:31

أحمد نيازى الشريف

حرصت الفنانة رانيا يوسف على مشاركة جمهورها ومتابعيها بمقطوعة فيديو من خلال كواليس مسلسلها الأخير "عمر أفندى " والذى انتهى عرضه مؤخراً والذى حقق نجاحاً كبيراً واشادات واسعة من النقاد والجمهور.

ونشرت الفنانة رانيا يوسف الفيديو عبر حسابها الرسمى بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام لتظهر شخصيتها داخل مسلسل "عمر أفندى" تاركة تعليقاً على الفيديو مفاده: وداعاً دلال.. وداعاً البنسيون.. وداعاً مسلسل عمر أفندي، أتمنى تكونوا استمتعتوا بشخصية دلال في المسلسل.

وتدور أحداث مسلسل "عمر أفندى" حول الفنان أحمد حاتم الذى يعيش في الوقت الحالي وهو متزوج من الفنانة ميران عبدالوارث ولديهم ابنة، لكن خلال الأحداث يأخذه منحنى دراميًا شيقًا مع عودته بالزمن إلى فترة الأربعينيات، من خلال سرداب في منزل والده، حيث يقع في حب فتاة أخرى تجسدها آية سماحة، ما يؤدي إلى تعقيدات في علاقاته العاطفية.

مسلسل "عمر أفندى" يشارك فيه مجموعة كبيرة من نجوم الفن بجانب الفنان أحمد حاتم كلا من الفنانة آية سماحة، والفنانة رانيا يوسف، والفنان محمد رضوان، والفنان محمود حافظ، ومصطفى أبوسريع، ومحمد عبدالعظيم، وميران عبدالوارث، وإسماعيل فرغلي، بالاضافة إلى الفنانة القديرة ميمي جمال، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبوغزالة.

وفى سياق متصل أيضاً أن الفنانة رانيا يوسف تبدأ تصوير أجدد أعمالها الدرامية خلال الأيام الحالية من خلال مسلسل جديد بعنوان "روج أسود بجانب مجموعة من نجوم الفن منهم الفنانة لقاء الخميسي، فرح الزاهد، داليا مصطفى، والفنانة مى سليم، وكريم العرى وعابد العنانى، وعدداً كبير من نجوم الفن. والمسلسل من إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف هو مشاركتها خلال مسلسل "بقينا اتنين"، والتى تدور أحداثه حول العلاقات الأسرية والزواج. مسلسل "وبقينا اتنين" يشارك فيه مجموعة من نجوم الفن بجانب الفنانة رانيا يوسف كلا من الفنان شريف منير، ميمى جمال، يوسف عثمان، طارق عبدالعزيز، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، نانسى هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أمانى التونسى وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري.