الأحد 15 سبتمبر 2024

نائب محافظ الإسماعيلية يستعرض خطط ورؤى كافة الجهات التنفيذية لتنفيذ مبادرة "بداية"

نائب محافظ الإسماعيلية أحمد عصام الدين

محافظات11-9-2024 | 22:52

أكد نائب محافظ الإسماعيلية أحمد عصام الدين على كافة الأجهزة التنفيذية بتذليل كافة العقبات التي تواجه تنفيذ مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان" وتسخير كافة الإمكانيات المتاحة وإعداد خطط عمل متكاملة بين كافة القطاعات وفقًا للجداول الزمنية لتفعيل أهداف المبادرة لضمان تحقيق أقصى استفادة ممكنة لمواطني المحافظة بجانب حرصه التام على المتابعة لآليات تنفيذ تلك المبادرة لتعزيز فعاليتها كونها تشمل محاور التنمية البشرية المستدامة لرؤية مصر 2030.

جاء ذلك خلال اجتماع نائب المحافظ اليوم الأربعاء مع القيادات المحلية بالإقليم لاستعراض ومناقشة خطط ورؤى تنفيذ المبادرة بكافة القطاعات الخدمية بالمحافظة.

وأشار إلى ضرورة تكاتف وتضافر جميع الجهات التنفيذية في المحافظة لتنفيذ برامج ومستهدفات المبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان" بجانب وجود خطة عمل متكاملة وجدول زمني لتنفيذ المبادرة وتوحيد الجهود وتسخير كافة الإمكانيات المتاحة.

جدير بالذكر أن المبادرة تهدف إلى دعم محاور التنمية البشرية المختلفة بالتعاون مع جميع الجهات الشريكة من أجهزة الدولة والمجتمع المدني والقطاع الخاص من خلال تنفيذ برامج وأنشطة وخدمات متنوعة تشمل كافة الفئات العمرية وتغطي جميع محافظات الجمهورية نحو بناء مجتمع متقدم ومتكامل.

كما تسعى المبادرة لإحداث طفرة يشعر بها المواطن المصري بشكل عاجل ومباشر من خلال تنفيذ برامج وتقديم خدمات مؤثرة وسريعة.