الخميس 12 سبتمبر 2024

محمد عبد المنعم: طموحي المنافسة على كافة البطولات مع نيس

محمد عبدالمنعم

ملاعب الهلال12-9-2024 | 16:57

محمد نبيل

تحدث الدولي المصري محمد عبد المنعم، مدافع الأهلي السابق ونيس الفرنسي الحالي، على انضمامه إلى الدوري الفرنسي، في الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال محمد عبد المنعم، في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه: "أحمل مسئولية كبيرة كوني أول لاعب مصري يلعب في نادي نيس، وأتمنى أن أكون إضافة للفريق وأحقق آمال الجماهير، وآمل أن أرى العديد من اللاعبين المصريين محترفين في نيس".

وأشار: "الموضوع لم يكن صعب وكان عندي ثقه أني هلعب في الدوريات الـتوب الـ 5 في العالم، لأنن كنت مركز في شغلي وفي الملعب الفترة الأخيره بس والحمد لله الأمور تمت علي خير".

وأضاف عبدالمنعم: "كنت بلعب في أكبر نادي في إفريقيا والوطن العربي، وأنا كنت بحبهم وهما بيحبوني وحصلت معاهم على بطولات كتير عشان كده بيدعموني دايمًا وأنا ابن من أبناء النادي".

وأكد محمد عبد المنعم، تصريحاته قائلًا: "أنا عندي طموح مع النادي المنافسة على جميع البطولات، وأنا هساعد الفريق والفريق هيساعدني بكل تأكيد".

وتابع: "الدوري الفرنسي يختلف كثيرًا عن الدوري المصري، والجودة بين الكرة هنا وفي مصر أيضًا، لكن كل ثقة في أن أقدم كل ما بوسعي من أجل النجاح هنا مع نيس".

وأوضح الدولي المصري: "أعلم أن مباراة الديربي، أهم المواجهات بالنسبة لنيس، وأنا متحمس لتقديم كل شيء، وأعلم أن الجمهور لن يستطيع الحضور، لكنني مع اللاعبين سنكون مركزين من أجل إسعاد الجماهير".

وواصل: "أسعى لتعلم اللغة الفرنسية، ولدي دورة تعليم أحصل عليها من أجل الدخول في الأجواء سريعًا وفهم ما يحدث حولي، اللغة الفرنسية صعبة لكنني سأتقنها سريعًا".

واختتم محمد عبد المنعم: "وصلت فرنسا قبل المباراة بيومين، وحاولت وضع كل تركيزي في المباراة، ودرست كل السيناريوهات، كان من ضمنها مشاركتي، والحمد لله حصلت على الثقة بعد أن لعبت وحققنا الانتصار رغم النقص العددي".