السبت 14 سبتمبر 2024

درة تلعب بطولة فيلم تونسي جديد.. وتنتظر عرض مسلسل «الذنب»

درة

فن12-9-2024 | 20:35

لؤلؤة النجمي

تعيش النجمة درة حالة من النشاط الفني حيث تبدأ قريبًا تصوير فيلم تونسي كوميدي  جديد من بطولتها بعنوان عشيري الثاني. وهو من إخراج قيس شقير و انتاج القوبنطيني للانتاج السينمائي.

ويشارك في بطولته النجوم  كريم الغربي، وياسين بن قمرة، وكوثر باردي، ويونس فارحي، وسفيان الداهش، وصلاح مصدق، ولبنى سديري، وفارس عبد الدايم

ويشهد الفيلم مشاركة خاصة للفنان الشعبي  فوزي بن قمرة و الإعلامي عبد الرزاق الشابي.

 "صاحبك راجل" سيناريو وحوار زين العابدين المستوري، وأحمد الصيد وقيس شقير

على صعيد آخر تنتظر النجمة درة عرض مسلسلها الذنب و الذي تشاركت بطولته مع النجم هاني سلامة عبر احدى المنصات.

وتقرأ درة حاليًا سيناريو عمل رمضاني كبير للمشاركة في بطولته وفي الوقت نفسه تستعد لمسلسل من بطولتها و اخراج عثمان أبو لبن  مخصص للعرض على احدى المنصات.

وعلى صعيد آخر انتهت درة من إخراج اول افلامها وهو فيلم وثائقي بعنوان وين صرنا عن حياة أسرة فلسطينية من غزة و سيتم عرضه في عدد من المهرجانات السينمائية قريبا

 

الفيلم الوثائقي وين صرنا

وتقدم درة من خلال الفيلم رؤية جديدة ومختلفة للواقع، ويعكس شغفها بتوسيع آفاقها الفنية وتقديم محتوى ذى قيمة، حيث إن فيلم "وين صرنا" هو فيلم وثائقي تسجيلي يجسد معاناة أسرة فلسطينية، ويستكشف قضايا إجتماعية وثقافية عن فلسطين.

وتُدشن الفنانة التونسية درة تجربتها الأولى في الإخراج من خلال هذا العمل، حيث تشرف بنفسها على مرحلة المونتاج لتحقيق التوازن المثالي بين الصورة والصوت.

وعبّرت درة عن سعادتها الكبيرة بهذه الخطوة، حيث نشرت صورًا لها من كواليس تصوير الفيلم الوثائقي، معلقةً: "بعد التفكير والخطوات الأولى منذ شهور ثم التصوير والمونتاج الذي لايزال مستمرا، أود أن أشارككم هذه التجربة المختلفة والأقرب إلى قلبي، فيلم "وين صرنا" هو فيلم وثائقي (تسجيلي) من إخراجي وإنتاجي لأول مرة (لا أظهر فيه)".

وتابعت: "سأشارككم تفاصيله بعد الانتهاء من المراحل الأخيرة، الإخراج كان دائما من أحلامي والذي دفعني إليه إيماني بهذه التجربة ومضمونها الإنساني، مُمتنة لكِ يا نادين لأن ظهورك في حياتي بكل براءة أنتِ وأسرتك هو الذي أوحى لى بهذا الفيلم ولكل اللي آمنو بيه وشاركو فيه باي شكل، أتمنى أن يكتمل ويوصل بنفس الحب والصدق، قريبا إن شاء الله".