الثلاثاء 17 سبتمبر 2024

أبطال «زمالك بولاق» يواصلون تصوير مشاهده.. اعرف موعد عرضه

باسم سمرة

فن13-9-2024 | 16:59

نوران الرجال

يستمر أبطال مسلسل "زمالك بولاق"، بطولة باسم سمرة وخالد الصاوي، في تصويره للانتهاء منه خلال الأيام القادمة، تمهيدا لعرضه على شاشات القنوات الفضائية قريبا، والعمل من تأليف أحمد رجب وإسلام شتا و باسم الخطيب، وإخراج أسامة عمر.

وقال منتج المسلسل وليد حجازي إن المسلسل أوشك على الانتهاء، ولا يتبقى له أربعة أسابيع، وبعدها سيدخل في المراحل النهائية من المونتاج والجوانب الأخرى وسيعرض على القنوات الفضائية والمنصات الإلكترونية، مؤكدا أن المسلسل يخبئ العديد من المفاجآت للمشاهدين.

وأكد أن المسلسل سيقدم العديد من المفاجآت للمشاهدين، خاصة أن أبطال المسلسل سيظهرون بأشكال جديدة عما اعتاد عليه المشاهدون.

ونشر حجازي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، الصور الأولى من تصوير المسلسل وعلق عليها كالتالي:“ الصور الأولى من مسلسل ”الزمالك بولاق“، بطولة باسم سمرة، خالد الصاوي، عبير صبري، انتصار، فراس سعيد، ميمي جمال، مفاجآت كثيرة تنتظرنا قريبًا“.

وتدور أحداث قصة فيلم ”الزمالك بولاق“ حول قصة الأخوين خالد الصاوي وباسم سمرة، والتي تدور في إطار اجتماعي هو مزيج من الإثارة والتشويق. يعيش خالد الصاوي في الزمالك، بينما يعيش باسم سمرة في بولاق، ويلتقي الرجلان اللذان عاش كل منهما ظروفاً ومواقف وحيدة بعيداً عن أخيه، مرة أخرى بالصدفة بعد 50 عاماً.

ويشارك في بطولة مسلسل زمالك بولاق،  مجموعة من الفنانين، منهم: باسم سمرة، خالد الصاوي، عبير صبري، انتصار، ميمى جمال، فراس سعيد، ياسر الطوبجى، إسماعيل فرغلي، محمد منصور، أسامة ألو العطا، لبنى عزت، سيد أسامة ميكا، يوسف عمر، شاهيستا، ومن تأليف أحمد رجب وإسلام شتا وباسم الخطيب، وإخراج أسامة عمر.