الأربعاء 18 سبتمبر 2024

أمينة خليل تواصل التحضير لمسلسلها "لام شمسية"

أمينة خليل

فن13-9-2024 | 23:07

نوران الرجال

تواصل الفنانة أمينة خليل التحضير لمسلسلها الجديد ”لام شمسية“، الذي تخوض به المنافسة في مسلسلات رمضان 2025.

ويعاين المخرج كريم الشناوي مواقع التصوير، وبالاتفاق مع الكاتبة مريم نعوم تعاقد مع الفنانة المرشحة للمشاركة في المنافسة مع أمينة خليل، ومن ومن المتوقع أن يبدأ تصوير الفيلم في أكتوبر المقبل.

آخر المنضمين إلى فريق العمل هو محمد شاهين، الذي تعاقد رسمياً على المشاركة في المسلسل، ويجري حالياً التحضير للشخصية التي سيجسدها خلال الأحداث.

أما أمينة خليل، التي لم تشارك في رمضان الماضي 2024، واكتفت بالمشاركة في عدد من الأعمال السينمائية، فتعود بمسلسل ”رام شمسية“ الذي يقوم ببطولته عمرو يوسف ومحمد ممدوح ويسرا، وهو من إخراج كريم السبكي، وحقق إيرادات وصلت إلى 78 مليون جنيه كان فيلم ”شقو“ آخر أفلامه.

ويعرض حاليًا فيلم ”إكس مراتي“ الذي تقوم ببطولته أمينة خليل إلى جانب هشام ماجد ومحمد ممدوح تايسون، في دور العرض السينمائي في 24 يوليو الجاري، وهو من إخراج معتز التوني، في أحداث الفيلم الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي, تلعب فيه دورًا محوريًا.

الفيلم بطولة هشام ماجد، ومحمد ممدوح، وأمينة خليل، وخالد كمال، وعلي صبحي، ومحمد أوتاكا، وعماد رشاد، وألفت إمام، وهو من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز, إخراج معتز التوني.

يقوم الطبيب النفسي يوسف بإعداد تقرير نفسي عن المجرم الخطير طه، حتى يخرج من السجن ويكتشف أنه الزوج السابق لزوجته سحر ووالد ابنهما.