السبت 14 سبتمبر 2024

الخردة كلمة السر.. القبض على قاتل زوج إبنة عمه بالشرقية

متهم

الجريمة14-9-2024 | 16:05

هويدا على

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، بالتنسيق مع الأمن العام، من  القبض على المتهم بقتل زوج إبنة عمه لخلافات مالية بينهما على تجارة الخردة، بنطاق مركز الحسينية محافظة الشرقية.

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود إشارة مستشفى الحسينية المركزي بوصول "محمد ج ت" 43 عاما  فران مقيم أبوكبير، جثة هامدة، إثر إصابته بجرح نافذ  بالبطن وتم التحفظ على الجثمان بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتبين من التحريات الأولية، قيام "ح م ع ع" 36 عاما  بائع خردة، نجل عم زوجة المجني عليه، بارتكاب الواقعة، وقيامه بالتشاجر مع المجنى عليه، إثر خلافات بينهما على تجارة الخردة، وقام بالتعدي عليه محدثًا إصابته التي أودت بحياته ولاذ بالفرار، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطه وتقديمه  للنيابة العامة لمحاكمته.

وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وتم إحالته للنيابة العامة التي أمرت بنقل الجثمان إلى مشرحة الأحرار التعليمي، وانتداب الطب الشرعي لمعاينة الجثمان وتشريحه لبيان سبب الوفاة، وكيفية حدوثها والأداة المستخدمة في الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وقررت بمعرفة عمرو خليل، وكيل النائب العام بنيابة الحسينية، حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.