الإثنين 16 سبتمبر 2024

منة عدلي القيعي تحتفل بخطبتها على الممثل يوسف حشيش

منة عدلى القيعى وخطيبها

فن15-9-2024 | 23:28

أحمد نيازى الشريف

احتفلت المؤلفة منة عدلى القيعى بخطبتها فى أجواء فنية عائلية جمعت بين مؤلفة وممثل ليكتملوا حياة زوجية مليئة بالسعادة والفرح، على الممثل الشاب يوسف حشيش الذى شارك مؤخراً ضمن صناع مسلسل الحشاشين للنجم كريم عبدالعزيز.

جاء ذلك بعدما نشرت المؤلفة منة عدلى القيعى صورة لها تجمعها مع خطيبها الممثل يوسف حشيش وذلك عبر حسابها الرسمى بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام وعلق على الصورة قائلة " طنط بقت حماتى".

يذكر أن المؤلفة منة عدلى القيعى هى مؤلفة وكاتبة ناجحة لذا تعاونت مع العديد من أهم المطربين فى الوطن العربى، منهم الفنانة أصالة والفنان أحمد سعد وغيرهم، من الفنانين المعروفين كما حققت المؤلفة منة عدلى القيعى نجاحات كبيرة من خلال تقديمها بعض الأغاني الدعائية لبعض الأفلام منها أغنية "اختياراتى مدمرة حياتى" من فيلم " مستر إكس" للنجم أحمد فهمي، وأيضا فيلم "من أجل زيكو" للنجم كريم محمود عبد العزيز، وغيرهم.

وعلى صعيد متصل أيضاً أن الممثل الشاب يوسف حشيش شارك مؤخراً في السباق الرمضاني المنقض2024 من خلال مسلسل"الحشاشين " للنجم كريم عبدالعزيز والذى حقق نجاحاً كبيراً واشادات واسعة وقت عرضه.

مسلسل الحشاشين يضم مجموعة كبيرة من نجوم الفن بجانب الفنان كريم عبدالعزيز كلا من الفنان فتحى عبد الوهاب، والفنان نضال الشافعي، سوزان نجم الدين، والفنانة ميرنا نور الدين، والفنانة سارة الشامى، بالإضافة إلى الفنان أحمد عبدالوهاب، وأيضا الفنان محمد سليمان، والفنان أحمد الرافعي، والفنان أحمد عيد ، وهناك عدداً كبيراً من نجوم الفن ويأتى العمل من تأليف عبدالرحيم كمال ومن إخراج المبدع بيتر ميمى.

وتدور أحداث مسلسل "الحشاشين" حول جماعة إرهابية فى التاريخ ويكون سيدهم يدعى "حسن الصباح" وذلك فى إطار تاريخى وبالتحديد في القرن الحادي عشر، وتسلط الأحداث الضوء عن شخصية حسن الصباح الذى اشتهر بجماعة الحشاشين وكانوا يقوموا بعمليات الاغتيالات الدموية لشخصيات مرموقة وذو مناصب رفيعة في تلك الحقبة الزمنية، كما دخلت هذه الجماعة مع خلافات وصراعات مع الخلافة العباسية والفاطمية، بالإضافة إلى الأيوبين والسلاجقة وغيرهم.