الإثنين 16 سبتمبر 2024

عملية جراحية دقيقة .. آخر تطورات الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري

إيمان الحصري

فن16-9-2024 | 12:57

ياسمين محمد

عاد اسم الإعلامية إيمان الحصري، متصدر تريند من جديد، ذلك بعد تعرضها إلي وعكة صحية جديدة، أدت إلي خضوعها لعملية جراحية، خارج البلاد.

كشف مصدر مقرب عن آخر التطورات الحالة الصحية لـ إيمان الحصري في مداخلة هاتفية على قناة العربية:«إيمان الحصري الصحية مستقرة الحمد الله، سوف تجري عملية جراحية، خارج مصر، ومن المقرر أن تقضي إيمان، عدة أيام داخل المستشفى، للاطمئنان على حالتها الصحية، وتخرج بعدها لتستأنف علاجها في منزلها تحت ملاحظة الأطباء».

وطالبت صديقتها الإعلامية دارين فرغلي، خلال الساعات الماضية، الجمهور بالدعاء لها، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، قائلة: «إيمان الحصري في أمس الحاجة لدعواتنا جميعًا، وفي يوم مولد رسولنا الكريم ادعوا لها بما كان يدعو به عليه أفضل الصلاة والسلام للمريض، اللَّهُمَّ ربَّ النَّاسِ، أَذْهِب الْبَأسَ، واشْفِ أَنْتَ الشَّافي، لا شِفَاءَ إِلَّا شِفَاؤُكَ، شِفاءً لا يُغَادِرُ سقَمًا اللهم آمين».

الجدير بالذكر أن إيمان الحصري، انتقلت منذ عامين إلى المستشفى لإجراء جراحة في الأمعاء والقولون، لكن تدهورت حالتها الصحية بسبب خطأ طبي، حيث أصيبت بتسمم في الدم نتيجة لهذا الخطأ، لتخضع لعدة عمليات جراحية، حيث أنها غادرت لألمانيا لإجراء عملية جراحية جديدة بعد 5 أشهر من المعاناة، مما جعلها تغيب لفترة عن الشاشة.

من هي إيمان الحصري

- بدأت إيمان الحصرى عملها بقناة النيل للأخبار مراسلة، في عام 2002، بعد تخرجها في كلية الاقتصاد والعلوم السياسية.

- خاضت تجربة التقديم التليفزيوني من خلال قناة النيل للأخبار بالتليفزيون المصري، قبل أن تشارك في تقديم برنامج «البيت بيتك» في عام 2006.

- عملت مراسلة حربية لقناة النيل للأخبار في عام 2007 من الأراضي الفلسطينية.

- انتقلت إيمان الحصري إلى قناة «الحرة» لتقدم برنامج «هن» والذي تناول كل ما يخص الحياة السياسية والاجتماعية للمرأة العربية.

- بعد ثورة يناير قدمت إيمان الحصري برنامجا على قناة صدى البلد 2012.

- في عام 2013 انتقلت إيمان الحصري إلى قناة المحور لتشارك في تقديم برنامج «90 دقيقة».

- ثم انتقلت إلى قناة DMC لتقدم برنامج «مساء DMC».