الجمعة 27 سبتمبر 2024

فيديو .. خروج قطعة ليغو من أنف أميركي بعد 26 عامًا

أندي نورتون

الهلال لايت 16-9-2024 | 16:42

إيمان علي

فوجئ أمريكي من ولاية أريزونا بالولايات المتحدة، باكتشاف قطعة ليجو ظلت عالقة في أنفه لمدة 26 عامًا أثناء تنظيف أنفه في الحمام.

وذكر أندي نورتون، البالغ من العمر 32 عامًا في فيديو على تطبيق إنستجرام، أن الحادثة حدثت عندما كان في السادسة من عمره خلال التسعينيات، وعلى الرغم من جهود والدته لاستعادة اللعبة، إلا أن قطعة من الليغو بقيت في أنف نورتون طوال هذه السنوات، لكن وجود الجسم الغريب لم يكن معروفًا إلا مؤخرًا.

اقترح الطبيب أن يقوم نورتون بتنظيف أنفه أثناء الاستحمام، وهو ما اعتاد على فعله بشكل متكرر خلال أشهر الصيف الحارة والجافة الماضية، على أمل أنه ربما ساعد البخار في تحريك ممرات الأنف، مما قد يؤدي في النهاية إلى إعادة محاذاة قطعة الليغو.

وقال نورتون في الفيديو :" بعد أن ظلت قطع الليغو عالقة في أنفي لنحو ثلاثة عقود، هل خرجت أخيرًا؟ أستطيع الآن أن أشم رائحة الألوان".

وأضاف :" أخبرني طبيبي أنه مع أشهر الصيف الجافة والحارة، من المفيد حقًا تنظيف أنفك أثناء الاستحمام، بسبب رطوبة البخار وكل شيء"، لافتًا إلى أنه كان يفعل هذا بانتظام خلال الأشهر الستة الماضية أو نحو ذلك.

وتابع :" طوال حياتي كنت أعاني من حساسية الجيوب الأنفية والحساسية ومشاكل الاحتقان، كما أعاني من حساسية تجاه القطط والكلاب والعشب والعديد من الأشجار المحلية والغبار".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by 🇵🇭 Ben Havoc (@bigoompalumpia)