الثلاثاء 17 سبتمبر 2024

مصطفى كامل: سنرفع قيمة المعاشات لأعضاء نقابة الموسيقيين مرة أخرى

مصطفى كامل

فن16-9-2024 | 19:33

أحمد نيازى الشريف

كشف الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقد حاليا بمقر نقابة المهن الموسيقية في وسط القاهرة، عن دور النقابة فترة رئاسته لها، والتطورات التى حرص على تنفيذها وتقديمها منذ توليه نقيب الموسيقيين وذلك بداية من أكتوبر 2022.

وأشار الفنان مصطفى كامل خلال المؤتمر إلى أنه سيقوم برفع المعاشات مرة أخرى وذلك لمواكبة الغلاء قائلاً " بداية من دخولى النقابة قلت اللي هيشيل الكارانية له كل الاحترام، وشيلنا كمية فساد وربنا يجازينا في صحتنا بقدر ما عملناه وحققناه في النقابة.

وأضاف الفنان مصطفى كامل " كان عيد ميلاد نقابة المهن الموسيقية منذ 4 أيام فى عيدها الـ 80 ولذلك سوف نرفع المعاش للمرة الثانية وذلك نتيجة ظروف الحياة والمعايشة والغلاء لكل من يوجد على حق المعاش.

وأضاف الفنان مصطفى كامل فى حديثه:اتخذت قرار تقليل المداخلات التليفزيونية بعدما دخلت النقابة، لأن هناك من يريدون أنك تتحدث وتشير عن أمور غير مهمة سواء أن كانت هذه الأمور تتعلق بمن تزوج أو أنجب، لكن كان هدفى الأساسى هو إصلاح أحوال المؤسسة التى كانت أهدافها واضحة وصارمة.

واختتم نقيب المهن الموسيقية قائلا: "أنا بحمد ربنا إني تربيت على ايدين وفى حضن ناس كبيرة وأن اشتغلت لوردة الجزائرية، وعرفت يعني إيه معنى نقابة نقابة، وما هى مبادئ وميزانية النقابة، بالإضافة إلى تغير الزمن لدرجة أن ممكن نقابة المهن الموسيقية تتحمل أعباء معاشية، ولغاية النهاردة النقابة بتعول هم أكثر من ألف إنسان مكنش موسيقى ولا مغني.