الثلاثاء 17 سبتمبر 2024

محافظ المنيا: 5 آلاف وظيفة للشباب في ملتقى التوظيف

محافظ المنيا عماد كدواني

محافظات17-9-2024 | 20:58

افتتح محافظ المنيا، عماد كدواني، اليوم الثلاثاء، الملتقى التوظيفي الأكبر للشباب، تحت شعار "الاستثمار في حب مصر" ضمن فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية"، وذلك لتوفير 5 آلاف فرصة عمل للشباب في الجهات المختلفة يتقدم لها الشباب إلكترونيا. 

وقال المحافظ في بيان اليوم الثلاثاء، إن الملتقى يشارك فيه مجموعة من الشركات والمصانع من داخل وخارج المنيا ومن خلال التعاون بينها وبين المحافظة والمجلس القومي للمرأة لتوفير فرص عمل مميزة ومختلفة للشباب.

من جانبها، قالت مقررة المجلس القومي للمرأة بمحافظة المنيا، الدكتورة نجاح التلاوي، إنه "تم تشكيل لجنة من قبل المجلس لتنظيم الملتقى والذي سبقه زيارات عديدة للمصانع والشركات لجلب فرص العمل وبالفعل استطعنا توفير 1500 فرصة من بين 5000 فرصة، في أكثر من مكان ..فلم تقتصر فرص العمل على محافظة المنيا بل شملت بني سويف والفيوم واكتوبروالضبعة والعاشر من رمضان".

وبدورها، قالت عضو قومي المرأة بالمنيا ورئيس اللجنة، دعاء شلقامى، إن هناك أكثر من 30 شابًا وشابة متطوعين مشاركين وتم تخصيص قسمًا لوظائف ذوي الاحتياجات الخاصة وإعداد مكان ملائم لهم ومجهز لتسهيل حركتهم بالملتقى وفرق من الشباب لارشادهم ومساعدتهم على اختيار الشركات والمصانع التي تتناسب مع مؤهلاتهم.