الأربعاء 18 سبتمبر 2024

اليوم.. صلاة الجنازة على المخرج إيمان الصيرفي في مسجد «العمري» بالإسكندرية

المخرج إيمان الصيرفي

فن18-9-2024 | 10:37

ياسمين محمد

تقام اليوم، صلاة الجنازة على المخرج إيمان الصيرفي مسجد العمري في كرموز، عقب صلاة الظهر، ورحل عن عالمنا المخرج أمس، عن عمر يناهز الـ 71 عاما، 

وكتبت ابنة الراحل إيمان الصيرفي على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك :"الدفنة غدا بمقابر العائلة بالإسكندرية و صلاة الجنازة بعد صلاة الضهر في مسجد العمري في كرموز.

وكتبت عايدة فهمي منشورًا منذ قليل  عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تحدثت فيه عن دور النقابة والفنان أشرف زكي والفنان منير مكرم، في الانتهاء من كافة الإجراءات الخاصة بـ إيمان الصيرفي، حيث قالت: تمت الإجراءات بالمستشفى على أحسن وجه بفضل توجيهات دكتور أشرف زكي ونقابتنا المحترمة، شكرًا منير مكرم، بكرة 9 صباحًا هيتحرك الجثمان إلى مقابر الأسرة بالإسكندرية قبل صلاة الظهر بإذن الله، ألف رحمة ونور عليك يا إيمان.

وفي الساعات الأخيرة، أعلن الفنان منير مكرم، وفاة المخرج إيمان الصيرفي عن عمر ناهز 71 عامًا، بعد مسيرة حافلة من الإبداع والتألق في عالم السينما والمسرح، وكتب منير مكرم منشورًا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قال فيه: ورحل المخرج إيمان الصيرفي، الأستاذ والمعلم.

يذكر أن ولد المخرج المسرحي الراحل إيمان مصطفى الصيرفي، في 4 نوفمبر عام 1953، وشغل منصب ‏مدير عام فرقة الإسكندرية المسرحية‏ لدى ‏البيت الفني للمسرح بوزارة الثقافة‏.

وأخرج الراحل عددا من العروض المسرحية، منها مسرحية «خرابيش» عام 2011، وشارك بالتمثيل في عدة أعمال، منها: سيت كوم «راسين في الحلال» عام 2008، وفيلم «من وراء الستار» عام 2010.