الجمعة 27 سبتمبر 2024

بعد سقوطه على الأرض.. آخر تطورات الحالة الصحية لـ صلاح عبد الله

صلاح عبد الله

فن18-9-2024 | 12:47

ياسمين محمد

كشف الفنان صلاح عبد الله عن تفاصيل حالته الصحية، ذلك بعد سقوطه منزله، مشيرا، أنه يعاني من بعض المشاكل في الاتزان.

ورد عبد الله على أحد متابعيه، الذي مازحه بعد سقوطه داخل المنزل، إذ قال له في تعليق عبر حسابه الشخصي بـ فيسبوك: "واللهِ كان هدر محترم وصاصا عنده مشكلة في الاتزان والتعامل الأرضي، بس ربنا ستر". 

وكتب عبر حسابه الشخصي فيسبوك: «أنا اتزحلقت بعد ما كنت بحط الصنية على الباسكت عشان أولع سيجارة كالعادة السخيفة.. الاتنين الصنية والباسكت  وقعوا على الأرض»، مشيرًا إلى أنه سقط على الأرض وهو يحاول لملمة ما سقط على الأرض.

وقال: «الحمدلله إصابات طفيفة ومش دا المهم.. المهم إني قدرت أقف على حيلي تاني .. طب ليه المنشور دا ؟!، عشان أقولكم (ما أحلي الوقوف بعد الوقوع)، آه والله.. وأقولكم كمان كالعادة الحميدة، صباح الخير وتصبحوا على خير».

وعلق أحد محبي صلاح عبدالله: «سلامات يا عم صلاح الحمد لله ده مش وقوع، ده لاندنج بأمان»، وتعليق آخر: «ألف سلامة على حضرتك الحمد لله قدر ولطف»، وتعليق آخر: «ألف سلامة عليك يا غالي نقول ما يقع إلا الشاطر دير بالك على حالك».

والجدير بالذكر أن  الفنان صلاح عبدالله  يشارك حاليا في مسلسل «تيتا زوزو»، مع الفنانة إسعاد يونس، والمقرر عرضه على إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، في الموسم الشتوي المقبل، في 21 سبتمبر.