الأربعاء 18 سبتمبر 2024

أول تعليق لـ أحمد السقا على انضمام فيفي عبده لمسلسل العتاولة 2

أحمد السقا

فن18-9-2024 | 18:06

أحمد نيازى الشريف

أعرب الفنان أحمد السقا عن سعادته البالغة فى مشاركة الفنانة فيفي عبده بالجزء الثاني من مسلسله المشهود "العتاولة 2" والذى سيقوم ببدء تصوير كواليس الأحداث الفترة القليلة المقبلة.

جاء ذلك بعدما أشار الفنان أحمد السقا خلال تواجده في مهرجان الفضائيات العربية خلال تصريحات تلفزيونية قائلا "شرف لينا إنها تبقى معانا في الجزء التاني.. مدام فيفي كلنا بنحبها وبتتمتع بخفة ظل ووجودها في اللوكيشن بيضفلي عليه حيوية".

وعلى صعيد آخر أن الفنانة فيفي عبده تعيش حالة من النشاط الفنى لتستكمل من خلالها في الفترة الحالية مشاركتها في أجدد أعمالها الدرامية من خلال مسلسل "العتاولة 2" للنجم أحمد السقا والفنان طارق لطفى وباقة من نجوم الفن.

وذلك بعدما كشفت من خلال استوري حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، عن انضمامها لمسلسل "العتاولة"، الذي حقق نجاحا كبيرا واشادات واسعة خلال السباق الرمضاني المنقض 2024م.

جديرا بالذكر أن الفنان أحمد السقا شارك فى بطولة الجزء الاول من مسلسل "العتاولة" والذى عرض خلال السباق الرمضاني المنقض 2024 والذى تقاسمه البطولة مجموعة كبيرة ومتنوعة من نجوم الفن منهم طارق لطفى وزينة وباسم سمرة وآخرين، والذى حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه.

وتدور أحداث مسلسل "العتاولة" للنجم أحمد السقا فى إطار ال 30 حلقة، وذلك في إطار من التشويق والإثارة، بين الشقيقين خضر ونصار، واللذين يعملان في النصب والجريمة، مما يضعهما في العديد من العقبات والمخاطر.

مسلسل "العتاولة" يضم مجموعة كبيرة من نجوم الفن بجانب الفنان أحمد السقا كلا من الفنان طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، مي كساب، فريدة سيف النصر، محمد التاجي، هدي الأتربي، مصطفى أبو سريع، ميمي جمال، مريم الجندي وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف هشام جلال، وإخراج أحمد خالد موسى.