الجمعة 27 سبتمبر 2024

بطائرة إخلاء طبي.. فهد المولد يصل السعودية لمواصلة برنامجه العلاجي

فهد المولد

ملاعب الهلال20-9-2024 | 14:10

أنس مصباح

وصل نجم الكرة السعودية فهد المولد، إلى المملكة العربية السعودية، لمواصلة برنامجه العلاجي، قادما من الإمارات.

ووصلت طائرة الإخلاء الطبي التي تحمل اللاعب، إلى مدينة الملك عبد العزيز للشؤون الصحية، لمتابعة حالته في الفترة المقبلة.

وكشفت تقارير صحفية عن تطورات الحالة الصحية للسعودي فهد المولد، لاعب نادى الشباب السعودي، الذي تعرض للسقوط من شرفة الدور الثاني من منزله في دبي صباح الخميس الماضي.

وأشارت صحيفة الشرق الأوسط، السعودية أن القنصلية السعودية في دبي قامت بالتنسيق والترتيب مع السلطات الإماراتية لنقل فهد المولد من مستشفى راشد إلى الرياض، عبر طائرة إخلاء طبي ليستقر في أحد مستشفيات العاصمة لمتابعة حالته الصحية الحرجة جداً والتي لم تشهد أي تحسن.

وأضافت الصحيفة على أن تحقيقات قيادة شرطة دبي لم تتم حتى صباح الخميس حيث ينتظر أن تصدر النتائج بعد سلسلة من الاستدعاءات للشهود في الحادثة، علما بأنها تحفظت على مجموعة من الأفراد الذين كانوا معه لكن لم يكشف بعد عن الإجراءات التي تم اتخاذها معهم.

وأكملت الصحيفة إلى أن وجه النجم السعودي فهد المولد لم يتأثر على الإطلاق بحسب شهود عيان حيث إن وجهه كان سليماً جداً من أي خدوش أو انتفاخات وكذلك عينيه فيما بدا وكأنه نائم بشكل طبيعي على سرير العناية المركزة، لكن الضربات كانت كبيرة على قاع جمجمته ورقبته وكذلك أنحاء جسمه.

وسعت تحريات شرطة دبي لتفريغ الكثير من الكاميرات القريبة من محيط الحادثة، لكن تسريبات صحفية قالت إن الشرطة لم تكشف عن كاميرا مباشرة توضح شيئاً، لكنها تواصل البحث والتدقيق في الكثير من الكاميرات المتاحة.