السبت 19 اكتوبر 2024

الفرحة تسيطر على الإسرائيليين بعد تأكيد اغتيال إبراهيم عقيل

إبراهيم عقيل

توك شو20-9-2024 | 20:41

قالت دانا أبو شمسية، مراسلة فضائية "القاهرة الإخبارية"، من القدس المحتلة، إن هناك حالة من الفرح بين الإسرائيليين، بعد أنباء عن عملية لاستهداف إبراهيم عقيل، موضحة أن حزب الله عادة يعلن في بياناته نجاح أو فشل عمليات الاغتيال التي يقوم بها جيش الاحتلال، متابعة: "ما حدث مع عقيل يذكرنا بما حدث مع فؤاد شكر".

وأضافت «أبو شمسية»، خلال مراسلتها لفضائية "القاهرة الإخبارية"، أن إذاعة جيش الاحتلال أن «عقيل» كان يقود وحدة الرضوان، وهي وحدة النخبة التابعة لحزب الله اللبناني، كما كان أبرز العسكريين القياديين المتبقين في حزب الله، ما يؤكد أنه على دائرة الاستهداف.

وأكدت أن "هناك تلميحات إسرائيلية أعلنت مسؤولياتها عن عملية اغتيال إبراهيم عقيل، حيث تعد هذه العملية بمثابة زلزال إلى حزب الله، وبدء مرحلة جديدة، والآن لا يوجد خطوط حمر، وحزب الله عليه تلقي المزيد من الضربات".

وتابعت: "عملية الاغتيال تتماهي مع ما تناقلته وسائل الإعلام الإسرائيلية، والتي تؤكد أن الإدارة الأمريكية ستقدم مكافأة مالية ضخمة لمن يدلي بأي معلومات عن عقيل بعد اتهامه بتفجير السفارة الأمريكية في بيروت منذ 30 عاما، وكان ينتمي حينها للجهاد الإسلامي، وكان مسؤول عن الخطط العسكرية التي حالت ضمن أهداف إسرائيل".