الجمعة 27 سبتمبر 2024

اليوم .. كامل الوزير يلتقي المستثمرين الصناعيين بسوهاج لعرض مطالبهم وشكاواهم

المهندس كامل الوزير، نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير الصناعة والنقل

أخبار21-9-2024 | 00:18

دار الهلال

يعقد المهندس كامل الوزير، نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير الصناعة والنقل، اجتماعًا اليوم السبت مع المستثمرين الصناعيين في محافظة سوهاج ومناطقها الصناعية، بحضور المحافظ، وذلك بمقر الهيئة العامة للتنمية الصناعية.

يهدف الاجتماع إلى استعراض مطالب المستثمرين وشكاواهم والعمل على حلها بأسرع وقت ممكن.

ويأتي هذا الاجتماع في إطار سلسلة اللقاءات الأسبوعية التي يعقدها الوزير مع المستثمرين في الهيئة العامة للتنمية الصناعية كل يوم سبت، لمناقشة مشاكلهم والتعرف على التحديات التي تواجههم والعمل على إزالة العقبات بشكل فوري.

أعلنت وزارة الصناعة أمس الخميس أنه اعتبارًا من اليوم السبت، سيتم تخصيص اللقاء الأسبوعي لنائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير الصناعة والنقل مع المستثمرين بمقر الهيئة العامة للتنمية الصناعية لمحافظة واحدة من محافظات الجمهورية، بحضور المحافظ، وذلك بهدف حل مشاكل المستثمرين والمناطق الصناعية.

ودعت الوزارة جميع المستثمرين الصناعيين في محافظة سوهاج للمشاركة في هذا اللقاء المهم لعرض مطالبهم والتحديات التي تواجههم في المناطق الصناعية. وأوضحت أن مواعيد اللقاءات المخصصة لبقية المحافظات سيتم الإعلان عنها لاحقًا.

وأوضحت الوزارة أن هذا الإجراء يهدف إلى استعراض الوضع الراهن في جميع المناطق الصناعية ضمن كل محافظة، وتحليل التحديات والمشكلات التي تواجه المستثمرين الصناعيين بدقة، واتخاذ الخطوات اللازمة لحلها على الفور. يأتي ذلك في إطار تعزيز العملية الصناعية في كل محافظة. وأشارت الوزارة إلى أنه في حالة وجود مشكلات عاجلة، يمكن للمستثمرين التوجه إلى وحدة خدمة ودعم المستثمرين بمقر وزارة الصناعة في الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة لتقديم شكاواهم واتخاذ الإجراءات المناسبة.