الجمعة 27 سبتمبر 2024

مانشستر سيتي يفلت من فخ الخسارة ويتعادل مع أرسنال في الدوري الإنجليزي

لقطة من المباراة

ملاعب الهلال22-9-2024 | 21:04

أنس مصباح

تعادل مانشستر سيتي مع أرسنال بهدفين لكل منهما، مساء اليوم الأحد، ضمن لقاءات الدوري الإنجليزي الممتاز. تقدم مانشستر عن طريق هالاند فب الدقيقة 9، قبل أن يعدل أرسنال النتيجة بهدف ريكاردو كالافيوري.

وفي الدقيقة 45+1 اضاف جابريل ماجاليس الهدف الثاني لأرسنال، وتعادل السيتي في الدقيقة 90 عن طريق ستونز. السيتي يخوض اللقاء بتشكيل مكون من.. حراسة المرمى: إيديرسون خاض. خط الدفاع: كايل وواكر، مانويل أكانجي، روبن دياز، جوفسكو جفارديول. وسط الملعب: رودري، إيلكاي جوندوجان، سافينيو، برناردو سيلفا، جيرمي دوكو. خط الهجوم: هالاند.

أما أرسنال فيلعب بالتشكيل التالي.. حراسة المرمى: دافيد رايا خط الدفاع: كالافيوري- ويليام ساليبا- جابرييل- تيمبر خط الوسط: ديكلان رايس- توماس بارتي- كاي هافيرتز خط الهجوم: جابرييل مارتينيلي- لياندرو تروسارد- بوكايو ساكا. السيتي يدخل اللقاء في المركز الثاني برصيد 12 نقطة، والفوز اليوم يعيده للصدارة. أما أرسنال فيمتلك 10 نقاط في الترتيب الخامس، ويسعى لتحقيق الفوز الرابع.

في شأن آخر، حقق فريق ليفربول فوز كبير على نظيره بورنموث، بثلاثة أهداف دون رد، في إطار الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي. وسجل ثلاثية الريدز كل من لويز دياز نجم الريدز هدفين، بينما سجل داروين نونيز الهدف الثالث. وارتفع رصيد ليفربول إلى 12 نقطة في المركز الثاني ببطولة الدوري الإنجليزي.