الجمعة 27 سبتمبر 2024

بدرية طلبة تنضم لأبطال مسلسل و«تقابل حبيب» بجانب ياسمين عبدالعزيز

بدرية طلبة

فن22-9-2024 | 21:38

أحمد نيازى الشريف

حالة من النشاط الفنى تعيشها الفنانة المصرية بدرية طلبة خلال الفترة الحالية، وذلك من خلال تعاقدها مؤخراً بالمشاركة ضمن قائمة أبطال مسلسل جديد بعنوان " وتقابل حبيب" بجانب النجمة ياسمين عبدالعزيز، وهذا العمل المقرر أن تخوض به النجمة ياسمين عبدالعزيز دراما رمضان 2025 وهو من إخراج محمد الخبيرى.

مسلسل "وتقابل حبيب"، صاحب ال 30 حلقة، حيث ينتمى الى نوعية المسلسلات الاجتماعية الرومانسية، حيث يشارك في بطولة العمل بجانب النجمة ياسمين عبدالعزيز كلا من النجم كريم فهمي، والفنانة بدرية طلبة، وجارى التعاقد مع باقى صناع العمل، ويأتى العمل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد الخبيري وإنتاج شركة سينرجي.

وسبق وأن شاركت النجمة بدرية طلبة آخر أعمالها السينمائية من خلال فيلم الملكة " للنجمة هالة صدقي، والفنانة رانيا يوسف، وكريم عفيفي، وشيرين رضا، ودينا، وياتى العمل من تأليف هشام هلال، ومنةإخراج سامح عبد العزيز.

فيلم "الملكة" للنجمة هالة صدقي تدور أحداثه حول سيدة أعمال تُدعى ماجدة، التي تتعرض لمضايقات من أعدائها، لكنها تنجح في تجاوزها واستعادة حقوقها. وعلى صعيد متصل أيضاً أن الفنانة بدرية طلبة سبق وأن خضعت لعملية جراحية خلال الأيام الماضية لاستئصال المرارة.

جاء ذلك بعدما نشرت الفنانة بدرية طلبة صورة عبر حسابها الرسمى بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام من المستشفى. وكتبت الفنانة بدرية طلبة خلال المنشور لتشكر كل من سأل عنها وقالت: "الحمد لله مرارتي اتفقعت وشيلتها، شكرا لكل اللي سأل عليا ربنا يتم شفايا على خير.