الجمعة 27 سبتمبر 2024

إعلان جديد لفيلم الأسطورة الملحمي GLADIATOR 2 للمخرج ريدلي سكوت

المخرج ريدلى سكوت

فن23-9-2024 | 20:25

أحمد نيازى الشريف

طرح الإعلان الرسمى والدعائى الجديد لفيلم "Gladiator 2"، والذى يعد التكملة التالية للفيلم الأول بعد نجاحه الكبير للمخرج المبدع والعالمى ريدلي سكوت، ومن المقرر أن يتم طرحه فى دور العرض ابتداءً من 13 نوفمبر 2024، وسيتم توزيع الفيلم بواسطة Four Star Films .

ويعود المخرج العالمى ريدلى سكوت فى نسخته الجديدة "Gladiator 2" ليأخذنا في رحلة جديدة داخل عالم القوة والمؤامرات والانتقام في روما القديمة. تدور القصة حول لوسيوس (بول ميسكال) الذي يُجبر على دخول ساحة القتال في الكولوسيوم بعد أن تم الاستيلاء على منزله من قِبل الأباطرة الطغاة الذين يحكمون روما.

في قلب هذه التحديات، يجب على لوسيوس أن يستمد قوته من ماضيه لاستعادة مجد روما وإعادة العزة لشعبها. ويجمع المخرج العالمى ريدلى سكوت فريق إنتاج مميزا داخل فيلم "Gladiator 2" ويتضمن كلا من والتر باركس ولوري ماكدونالد ورايموند كيرك وأيدن إليوت.

وقد قام بإنتاج الفيلم كلاً من دوغلاس ويك وريدلي سكوت ولوسي فيشر ومايكل براس وديفيد فرانزوني، مما يضمن تقديم تجربة سينمائية فريدة من نوعها.

وتستند أحداث فيلم "Gladiator 2" إلى شخصيات ديفيد فرانزوني، حيث كتب القصة بيتر كريغ وديفيد سكاربا، بينما كتب السيناريو ديفيد سكاربا.

مع لمسة ريدلي سكوت، يُعد الفيلم بمثابة احتفال جديد بالدراما التاريخية. كما يشارك فى هذه النسخة المميزة من فيلم "Gladiator 2" مجموعة من النجوم المميزين بما في ذلك بول ميسكال، بيدرو باسكال، جوزيف كوين، فريد هيتشينجر، ليور راز، وديريك جاكوبي، إلى جانب كونني نيلسن ودينزل واشنطن.