السبت 19 اكتوبر 2024

إلهام صفي الدين في أول ظهور خلال العرض الخاص لفيلم "عنب" بعد فرح محمود شاهين

إلهام صفي

فن25-9-2024 | 14:43

ياسمين محمد

ظهرت الفنانة إلهام صفي الدين، أمس، في عرض خاص لفيلمها "عنب" بطولة أيتن عامر، الذي يعرض في جميع السينمات المصرية بدأ من اليوم.

يعد هذا أول ظهور لـ إلهام صفي الدين بعد الهجوم الكبير الذي حدث لها بعد ظهورها في حفل زفاف محمود شاهين، حيث أثارت الفنانة إلهام صفي الدين الجدل عقب ظهورها وهي ترقص في حفل زفاف، وبسبب ظهورها في أحد الصور والفيديوهات وهي تبكي.

علقت إلهام صفي الدين على هذه الانتقادات في حوار لـ دار الهلال، قائلة:"مش بتفرق معايا أوي ولكن اللي بيفرق معايا رأي الجمهور في شغلي والحمد الله الناس كلها مبسوطة بـ الأعمال اللي بقدمها".

أبطال فيلم عنب

فيلم عنب بطولة أيتن عامر، إسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، ومحمود حافظ، ونور قدري، وتوني ماهر، مع عدد من ضيوف الشرف منهم بيومي فؤاد، ولطفي لبيب، ومحمود حافظ، وسامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة، والفيلم قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور.

آخر أعمال إلهام صفي 

يذكر أن  الفنانة إلهام وصفي شاركت في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل «إمبراطورية ميم» بطولة خالد النبوي، نشوي مصطفي، محمود حافظ، حلا شيحة، نور خالد النبوي، مايان السيد، إلهام وصفي الدين، محمد محمود عبدالعزيز،هاجر السراج، ومأخوذ عن رواية لـ إحسان عبدالقدوس، من سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، إخراج محمد سلامة.