الجمعة 27 سبتمبر 2024

الأرصاد: طقس خريفي مستقر حتى منتصف الأسبوع المقبل| فيديو

الأرصاد

توك شو26-9-2024 | 10:00

محمد أبو المجد

أكد محمود القياتي، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، أننا نشهد طقس خريفي مستقر تمامًا منذ بداية الأسبوع الجاري، مشيرًا إلى أن الأجواء ستكون حارة رطبة خلال ساعات الظهيرة ولكن في الصباح الباكر وساعات الليل تكون الأجواء معتدلة تمامًا على كافة مناطق الجمهورية.

وقال "القياتي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح الخير يا مصر" على فضائية "مصر الأولى" اليوم الخميس، أن درجات الحرارة طوال هذا الأسبوع تتراوح ما بين الـ31 و33 درجة، مع وجود بعض نسمات وهبات الرياح الخفيفة التي ينتج عنها شعور بأن الجو معتدل، وهو مستمر معنا حتى منتصف الأسبوع القادم على الأقل.

وتابع أن درجات الحرارة بالنسبة للقاهرة ما بين 32 إلى 33 درجة مئوية وقد تصل إلى 34 درجة، والسواحل الشمالية تكون أقل من القاهرة من حيث درجات الحرارة وكلما اتجهنا جنوبًا ترتفع درجات الحرارة.

وأردف عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، أنه لن يكون هناك ارتفاعات في درجات الحرارة حتى منتصف الأسبوع المقبل، وهناك شبورة في الساعات الصباحية، ولكن هذه الشبورة المائية لا تعطل أي أعمال يومية.

وأشار إلى أن البلاد تشهد نشاط نسبي للرياح، وهو ما ينتج عنه اعتدال في الأحوال الجوية، وأن الجميع عليه متابعة النشرات الجوية، وعدم الاستماع لأي شائعات.