الجمعة 27 سبتمبر 2024

محافظ القليوبية يشدد على ضرورة تقديم كافة التسهيلات لتنفيذ مشروعات "حياة كريمة"

محافظ القليوبية

محافظات26-9-2024 | 13:00

دار الهلال

أكد محافظ القليوبية، المهندس أيمن عطية، أهمية الالتزام بالجداول الزمنية المحددة لتنفيذ المشروعات، مشدداً على ضرورة تضافر الجهود من كافة الأجهزة المعنية لتذليل أي عقبات قد تعيق سير العمل في مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، وتقديم كافة التسهيلات اللازمة للمقاولين والمشرفين على تنفيذ هذه المشروعات.

وبحسب بيان صحفي صدر عن المحافظة، اليوم/الخميس/، فقد جاء هذا خلال تفقد محافظ القليوبية، ورئيس جهاز تعمير القاهرة الكبرى، مختار حسين مختار، مشروعات مبادرة "حياة كريمة" بمدينة شبين القناطر، في إطار متابعة سير العمل في المشروعات القومية.

وأوضح المحافظ، أنه تفقد عددا من المشروعات الحيوية في قطاعات الصحة والتعليم والبنية التحتية، مؤكدا أهمية هذه المشروعات في تحسين مستوى المعيشة للمواطنين وتوفير الخدمات الأساسية لهم.

وتفقد المحافظ عددا من المشروعات التي تم الانتهاء منها ولم يتم تسليمها لوجود عدد من الملاحظات والتعديلات ومن بينها أعمال رفع كفاءة الوحدة الصحية بقرية الزهويين ومركز شباب كفر الشوبك ومركز شباب الشوبك ومركز شباب عرب الصوالحة.

وأثناء الجولة، تم طرح عدد من التحديات التي تواجه تنفيذ بعض المشروعات، مثل تأخر بعض المواد الخام أو وجود بعض المعوقات الميدانية ووجه المحافظ، بتشكيل لجان فنية لدراسة هذه التحديات والعمل على إيجاد حلول عاجلة لها؛ لضمان استمرار العمل في هذه المشروعات وفق الخطط الزمنية المحددة.

وتم خلال الجولة الاستماع إلى آراء عدد من المواطنين حول هذه المشروعات، حيث أعرب المواطنون عن شكرهم وتقديرهم للجهود المبذولة في تنفيذ هذه المشروعات، مؤكدين أهميتها في تغيير واقع حياتهم.