السبت 28 سبتمبر 2024

رئيس شركة "إيزري": محافظة جنوب سيناء قامت ببناء خرائط رقمية أهلتها للفوز بجائزة التميز

حاسم حميدة الرئيس التنفيذي لشركة إيزري للنظم والمعلومات

توك شو28-9-2024 | 14:52

محمد أبو المجد

قال حاسم حميدة، الرئيس التنفيذي لشركة "إيزري" للنظم والمعلومات، إن جائزة التميز في مجال نظم المعلومات الجغرافية من قبل الشركة بهدف تسليط الضوء على جهود المؤسسات التي تستخدم تقنيات نظم المعلومات الجغرافية لفهم البيانات المعقدة ومواجهة التحديات المكانية على مستوى العالم.

وأضاف "حميدة" في كلمته خلال احتفالية فوز جنوب سيناء بجائزة التميز العالمية، اليوم السبت، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، أن محافظة جنوب سيناء قد حصلت على هذه الجائزة المرموقة على هامش مؤتمر إيزري الدولي وهو أكبر حدث عالمي مخصص لنظم المعلومات الجغرافية والذي يعقد سنويًا في الولايات المتحدة الأمريكية بمشاركة أكثر من 75 ألف شخص من كبرى الشركات والمؤسسات العالمية.

وتابع، أن محافظة جنوب سيناء حرصت على استخدام وتطوير أنظمتها، وتطبيق الحوكمة والتحول الرقمي، موضحًا أن محافظة جنوب سيناء قامت ببناء خرائط رقمية جغرافية وتدريب كوادر بشرية متخصصة، وهو الذي دفعها للحصول على جائزة التميز.

وأشار إلى أن محافظة جنوب سيناء خلقت بيئة تكنولوجية في المحافظة من خلال استخدام أحدث الأنظمة التكنولوجية التي جعلت تتربع على عرش القائمة الخاصة بجائزة التميز.