السبت 28 سبتمبر 2024

بعد نجاحه في العرض الأول.. تعرف على مواعيد عرض مسلسل «زينهم» على dmc

مسلسل زينهم

فن28-9-2024 | 15:23

نوران الرجال

يعرض غدا الأحد أول حلقات مسلسل زينهم على قناة dmc في عرضه الثاني للنجم أحمد داوود، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا في عرضه الأول عام 2023 على قنوات أون.

مواعيد عرض مسلسل زينهم

ويبث المسلسل من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة السادسة و النصف، ويعاد مرتين، المرة الأولى في الواحدة والنصف صباحًا، ويعاد مرة أخرى في الحادية عشرة صباحًا.

فيما يعرض على شاشة dmc drama في العاشرة مساءً، ويعاد في الثامنة صباحًا، ثم يعاد مرة أخرى في تمام الساعة الخامسة والربع عصرا.

قصة مسلسل زينهم

وتدور أحداث مسلسل "زينهم"، من بطولة النجم أحمد داود، حول عالم الطب الشرعي وثلاجات حفظ الموتى في المستشفيات، ويجسد أحمد داود فيه شخصية طبيب شرعى يتولى إدارة مشرحة، وتتوالى الأحداث في إطار من الإثارة والغموض.

كما يتناول العمل قصصا مرعبة في إطار تشويقي كوميدي، ويرصد حالة الحب غير المرتبة وغير المنضبطة التي يقع فيها بطلا العمل، فيقع كريم قاسم في حب إنجي أبوالسعود، ويقع داود في حب سلمى أبوضيف.

أبطال مسلسل "زينهم"

ويشارك في بطولة  مسلسل "زينهم" كل من كريم قاسم، سلمى أبوضيف، أحمد الرافعي، سلوى محمد على، عماد رشاد، محمد أبوداود، يارا جبران، وغيرهم من الممثلين، وإنتاج أروما ستوديوز، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية- تامر مرتضى، وإخراج يحيى إسماعيل.