الأحد 29 سبتمبر 2024

في وشها تفاصيل حياتي.. أحمد سعد يتغزل فى ابنته الكبرى بعيد ميلادها

أحمد سعد

فن28-9-2024 | 22:39

أحمد نيازى الشريف

حرص النجم والفنان أحمد سعد على تهنئة أبنته الكبرى "جودى" وذلك بمناسبة عيد ميلادها، حيث جاء متغزلا بها واصفها بأنها هى من تعلم وعرف على قدومها معاني حب الأولاد وحنيتهم.

جاء ذلك بعدما نشر الفنان أحمد سعد صورة برفقة ابنته الكبرى جودى وهو يحتضنها ويتغزل فيها وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، حيث علق على الصورة قائلا: "البنت دي بنتي الحبيبة جودي، في وشها تفاصيل حياتي.. يمكن عشان هي حياتي، وكمان أنا عرفت على إيديها يعني إيه حب الأولاد، كل سنة وانتي طيبة يا جودي يا روح قلب أبوكي، بحبك والسنة الجاية تكوني أسعد إنسان في الكون عشان في حضني وجنبي.

وعلى صعيد آخر أن الفنان أحمد سعد يستعد لإحياء حفل جماهيري يوم 15 نوفمبر المقبل، في دبي بالإمارات، ومن المقرر أن يقدم مجموعة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة التي سيتفاعل معها الجمهور، حيث قامت الشركة المنظمة لحفل الفنان أحمد سعد، وأعلنت على أسعار تذاكر الحفل المقرر إقامته في دبي، والتي تم تقسيمها إلى 6 فئات، حيث تبدأ بـ 55.26 دولارًا أمريكيًا، والثانية بـ 83.60 دولارًا أمريكيًا، والثالثة بـ 111.93 دولارًا أمريكيًا، الرابعة بسعر 168.61 دولار أمريكي، الخامسة بسعر 225.29 دولار أمريكي، والفئة السادسة والأخيرة بسعر 410.90 دولار أمريكي.

وطرح النجم أحمد سعد خلال الفترة الماضية أجدد أعماله الغنائية من خلال أغنيته الجديدة التى حملت عنوان " بنت ناس"، وذلك عبر تطبيق الفيديوهات الشهير يوتيوب، وجميع المنصات،، ومحطات الراديو.

وتأتى أغنية "بنت ناس" للنجم أحمد سعد من كلمات مصطفى حدوتة وتأليف وليد العطار وتوزيع إيهاب كلوبيكس.