الإثنين 30 سبتمبر 2024

فيديو.. مراسل أمريكي ينقذ امرأة من الغرق على الهواء مباشرة

لقطة من الفيديو

الهلال لايت 29-9-2024 | 13:59

إيمان علي

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر موقفًا بطوليًا لمراسل تليفزيوني أمريكي أثنا تغطيته المباشرة للإعصار "هيلين" في ولايتي جورجيا وفلوريدا.

وبحسب موقع "تايم ماغازين"، كان خبير الأرصاد الجوية في قناة "فوكس نيوز" بوب فان ديلين يقدم على الهواء مباشرة يوم الجمعة تقريرًا عن الفيضانات المفاجئة في مدينة أتلانتا بولاية جورجيا، عندما رأى امرأة تستنجد بعدما غمرت مياه الفيضانات سيارتها فأخبرها بأن المساعدة في الطريق.

وواصلت المرأة الصراخ رغم محاولته تطمينها، فتوجه إلى المشاهدين بالقول: "سنعود إليكم بعد قليل وسأذهب لأرى إذا كان بإمكاني مساعدة هذه السيدة أكثر قليلًا يا رفاق"، ثم غامر بالدخول في مياه الفيضان واقترب من المرأة في السيارة وفك حزام الأمان، ثم حملها من الماء على ظهره.

وفي الفيديو، يمكن للمشاهدين رؤية وصول الماء إلى صدر فان ديلين في أعلى نقطة له، وأظهر جزء لاحق من البث لم شمل المرأة وزوجها، وعندها احتضن زوجها وشكر فان ديلين على مساعدته.

وبعد مرور بعض الوقت، عاد ديلين إلى بثه المباشر متحدثًا عن مخاوفه قبل مجازفته بالسباحة في مياه الفيضان بسبب مخاطر تعرضه لمواد كيميائية أو الفيروسات، بالإضافة إلى الإصابة من الأشياء التي تجتاحها المياه المتدفقة".

وأضاف: "كنت قلقًا بشأن التيار، ولكن بمجرد أن بدأت بالذهاب إلى هناك، تبدّدت مخاوفه وسار كل شيء على ما يرام".