الثلاثاء 1 اكتوبر 2024

النيابة العامة تحقق في بلاغات ريهام سعيد ضد التيك توكر كروان مشاكل

ريهام سعيد وكروان مشاكل

الجريمة30-9-2024 | 10:38

هويدا على

تباشر النيابة العامة تحقيقاتها في البلاغات التي تقدمت بها الإعلامية ريهام سعيد ضد التيك توكر المعروف بـ"كروان مشاكل". قدمت سعيد بلاغين إلى النائب العام، تتهمه فيهما بالسب والقذف والاعتداء على قيم المجتمع والعادات والتقاليد.

بدأت الواقعة بعد أن انتقدت سعيد "كروان مشاكل" في برنامجها، مشيرة إلى إساءة استخدامه لمنصات التواصل الاجتماعي، وذلك في سياق نصيحة بعدم التهاون في احترام المناسبات العامة. ذكرت أيضًا سخريته وابتسامته خلال عزاء نجل الفنان إسماعيل الليثي، ما دفع "كروان مشاكل" للرد بألفاظ خادشة على منصة "تيك توك".

التهم الموجهة ضد "كروان مشاكل"

اتهمت ريهام سعيد التيك توكر بسبها وقذفها عبر فيديوهات تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، مدعمة بلاغها بتسجيلات مرئية ورسائل صوتية تحمل تهديدًا صريحًا بالاستمرار في التشهير بها. وأشارت أيضًا إلى إساءته للدولة المصرية والمجتمع، عبر فيديوهات تتضمن محتوى غير لائق يحرض على الفسق والفجور ويمس المبادئ والقيم الأسرية.

كما شملت الاتهامات بث الذعر بين المواطنين وإشاعة أخبار كاذبة تهدد السلم العام والاستقرار. تنتظر النيابة التحقيق في تلك الاتهامات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المتهم.