الإثنين 30 سبتمبر 2024

تعزيز التعاون بين هيئة قضايا الدولة ووزارة الاتصالات لدعم التحول الرقمي

جانب من اللقاء

الجريمة30-9-2024 | 16:20

هويدا على

أجرى المستشار عبد الرزاق شعيب، رئيس هيئة قضايا الدولة، زيارة إلى الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، في مقر الوزارة بالقرية الذكية اليوم، الإثنين 30 سبتمبر 2024. تهدف هذه الزيارة إلى تعزيز التعاون المشترك بين هيئة قضايا الدولة ووزارة الاتصالات، لدعم وتطوير منظومة التحول الرقمي وآليات التكنولوجيا الرقمية.

وخلال اللقاء، تم مناقشة الجهود المبذولة لتنفيذ استراتيجية الدولة في مجال التحول الرقمي، بما يتوافق مع رؤية القيادة السياسية لتحقيق العدالة الناجزة وتبسيط الإجراءات القضائية عبر ميكنة الخدمات وتطوير البنية التحتية الرقمية. وأكد الطرفان على أهمية التعاون المشترك لتحقيق هذه الرؤية الطموحة.

وحضر اللقاء من وزارة الاتصالات كل من المهندس رأفت هندي، نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والمهندس سعد رشدي، والمهندس محمود بدوي. من جانب هيئة قضايا الدولة، شارك في الاجتماع المستشار أحمد ثابت، نائب رئيس الهيئة والأمين العام، والمستشار أحمد سعد، نائب رئيس الهيئة المشرف على مكتب رئيس الهيئة، والمستشار وليد السيد عناني، الأمين العام المساعد لشؤون التحول الرقمي، والمستشار مصطفى هيكل، عضو الأمانة العامة.

وتم التأكيد خلال الاجتماع على أهمية تعزيز التعاون بين جميع الجهات المعنية لتحقيق التحول الرقمي الشامل، بما يسهم في تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين وتطوير الأداء القضائي.