الإثنين 30 سبتمبر 2024

ملخص الحلقة الـ 6 من مسلسل تيتا زوزو

مسلسل تيتا زوزو

فن30-9-2024 | 16:57

لؤلؤة النجمي

عرضت شاشة قناة dmc الحلقة السادسة من مسلسل تيتا زوزو بطولة النجمة إسعاد يونس وتضمنت الحلقة أحداثاً متعددة و مشوقة، حيث ذهبت ندى موسى خلف زوجها إلى العين السخنة وصدمت حين اكتشفت أنه سافر مع إحدى صديقاته، وشاهدته في المطعم يأكلون و يتبادلوا الحديث سوياً، لترحل راكضة بعد أن اكتشافها لخيانته .

 

كما تضمنت الحلقة ندى عادل التي كذبت وقالت أنها حامل في ابن محمد كيلانى، حيث ذهبت لمنزل والدته اعتزاز عبد المقصود وأخبرتها إنها حامل من خالد (محمد كيلانى)، إلا إن تيتا زوزو (إسعاد يونس) إنها مثلت أنها تمر بأزمة قلبية، وشعرت ندى عادل بالخوف، واعترفت أنها اخترعت قصة من أجل الزواج من كيلانى .

 

أبطال مسلسل تيتا زوزو

ويجمع مسلسل تيتا زوزو في بطولته مجموعة من أبرز نجوم الدراما المصرية على رأسهم الفنانة إسعاد يونس، نور محمود، محمد كيلاني، إسلام إبراهيم، صلاح عبدالله، ندى موسى، سمر علام، حمزة العيلي، ومحمود البزاوي، ومن إخراج شيرين عادل.، إسلام إبراهيم، صلاح عبدالله، ندى موسى، سمر علام، حمزة العيلي، ومحمود البزاوي، ومن إخراج شيرين عادل.

ويدور المسلسل في دراما اجتماعية مميزة حول دكتورة اعتزاز عبد المقصود، أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى، وحين يقعون في أي مشكلة  يلجؤون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع "اعتزاز" دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول اعتزاز حل مشكلة لواحد من أحفادها.

مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو

ومن المقرر أن تعرض مسلسل "تيتا زوزو" على قناة DMC يوميا من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 8 مساء، وتعاد الساعة 2:30 صباحا، وتعاد مرة أخرى في تمام الساعة 12:30 ظهرا.

بينما يعرض المسلسل في تمام الساعة 11 مساءً على قناة DMC دراما، وتعاد في تمام الساعة 7:30 صباحا، أما الإعادة الثانية في الساعة 4