الثلاثاء 1 اكتوبر 2024

مؤمن زكريا يكشف تفاصيل واقعة السحر المزعومة بالمقابر في تحقيقات النيابة

مؤمن زكريا

الجريمة30-9-2024 | 19:47

هويدا علي

أدلى مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي السابق، بأقواله أمام النيابة العامة، في قضية اتهام "تربي" و3 آخرين بفبركة واقعة العثور على أعمال سحرية موجهة ضده، داخل مقابر بمنطقة الخليفة بالقاهرة.

وأكد زكريا أن الواقعة جاءت بهدف التشهير به وابتزازه عبر نشر أخبار كاذبة على مواقع التواصل الاجتماعي. أخبار كاذبة وادعاءات مختلقة أوضح مؤمن زكريا خلال التحقيقات أنه تفاجأ بانتشار مقاطع فيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي تزعم العثور على "عمل" سحري ضده داخل مقابر مجدي عبدالغني، بهدف إبطال السحر المزعوم.

وأضاف زكريا أنه لا توجد أي علاقة تربطه بالأشخاص الذين قاموا بفبركة الواقعة، وأن الهدف من هذه الادعاءات كان النصب عليه والتشهير به.

تحقيقات النيابة وتحريات الأمن في سياق التحقيقات، تبين أن الواقعة مختلقة بالكامل.

وكشفت التحريات الأولية التي أجرتها مباحث القاهرة أن المتهمين قاموا بفبركة القصة لجذب الانتباه وتحقيق "التريند".

وتم وضع صورة لمؤمن زكريا داخل المقابر، إلى جانب دمية تحمل طلاسم، ونشر مقاطع مصورة توحي بأنهم عثروا على "عمل" سحري.

لاحقًا، تم استدعاء زكريا إلى المكان لفك السحر، دون أن يكون على علم بأن القصة مختلقة.

اعترافات المتهمين ومحاولات للفت الانتباه اعترف المتهمون بأنهم سعوا إلى فبركة الواقعة لجذب المزيد من المشاهدات والتفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي، مستغلين اسم وشهرة اللاعب مؤمن زكريا.

وتبين أن "التربي" هو من قاد العملية، حيث ادعى العثور على السحر أثناء زراعة صبار بجوار المقابر، وزعم أن الواقعة حقيقية لإقناع اللاعب.

خاتمة التحقيقات تواصل النيابة تحقيقاتها مع المتهمين، الذين وُجهت إليهم تهم التشهير والنصب، ومن المنتظر أن يصدر حكم قريب في القضية.

الاكثر قراءة