الأربعاء 2 اكتوبر 2024

رغم الانتقادات.. التيك توكر شاكر يجتاز اختبارات المعهد العالي للفنون المسرحية

شاكر

فن1-10-2024 | 14:20

ياسمين محمد

رغم الانتقادات التي تعرض لها، استطاع التيك توكر شاكر اجتياز اختبارات المرحلة الأولي للمعهد العالي للفنون المسرحية، رغبة في الانضمام إلى الوسط الفني من خلال العمل الذي أعلن المطرب الشعبي محمود الليثي أنه سيجمعهما، ومشاركته في عمل فني مع الفنانة إلهام عبد البديع.

شاكر يجتاز اختبار المعهد الفنون المسرحية 

وتضمنت قائمة أسماء المقبولين في المرحلة الأولى من الاختبارات في معهد الفنون المسرحية فرع القاهرة بالنظام الموازي، اسم التيك توكر محمد شاكر محمد حمزة.

وأعلن التيك توكر شاكر الالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، ردا على الانتقادات التي تعرض لها بسبب رغبته في خوض تجربة المشاركة في عمل فني. 

ونشر شاكر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع الفيديوهات القصيرة تيك توك، وقال فيه: "اكتشفت إن الناس اللي عمالة تكتب مش أي واحد مشهور يدخل الوسط الفني، وإحنا بندرس بقالنا زمان، إشمعنى هو يمثل وأنا لا، معاهم حق، وقررت إني أقدم في المعهد العالي للفنون والمسرحية، وأدرس مع الأساتذة الكبار الموجودين هناك، أنا ماشي في إجراءات التقديم".

وأضاف شاكر: "الدكتور أشرف زكي مش معارض، طالما أنت ماشي قانوني وتبع النقابة، هو مش بيوقف حال حد، والوقت هيثبت مين يبقى يستحق يفضل في المكان دا، ومين ميستحقش يكون موجود فيه، لكن أنا بصفتي شاكر، ماشي قانوني 100%، علشان مش بحب أسبب إرهاق للناس، وضغط السوشيال ميديا بيكون قوي".