الأربعاء 2 اكتوبر 2024

الأجهزة الأمنية تكشف لغز جريمة قتل حارس ورشة سيارات بكوم حمادة

جثه

الجريمة1-10-2024 | 21:28

هويدا علي

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة من كشف غموض العثور على جثة حارس ورشة لصيانة السيارات، ملقاة في أرض زراعية بقرية شابور، مركز كوم حمادة، وهي مكبلة اليدين والقدمين بسلسلة حديدية وحبل. تبين أن وراء الجريمة عاملين من مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، أقدما على قتل المجني عليه انتقامًا، ظنًا أنه تسبب في طردهما من العمل بالورشة.

بدأت الواقعة عندما تلقت مديرية أمن البحيرة بلاغًا من مأمور مركز شرطة كوم حمادة يفيد بالعثور على جثة شخص بأرض زراعية. على الفور، انتقلت قوة من مباحث كوم حمادة إلى مكان الحادث. بالفحص، تبين أن الجثة تعود لشخص يدعى مدكور.ال.م، 56 عامًا، حارس ورشة صيانة سيارات، ومقيم في مركز المنصورة، وعُثر على الجثة مكبلة بسلاسل وحبال، مع إصابات وجروح في فروة الرأس، بجانب تواجد متعلقاته الشخصية ومبلغ مالي.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كوم حمادة العام، وبدأت جهات التحقيق مباشرة عملها. وبناءً على تعليمات مدير أمن البحيرة، تم تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الجريمة. توصلت التحريات إلى أن العاملين بالورشة هما من ارتكبا الجريمة بعد إنهاء عملهما من قبل صاحب الورشة قبل الحادث بأيام قليلة.


بعد استئذان جهات التحقيق، تم استهداف المتهمين وضبطهما، مع العثور على الأداة المستخدمة في الجريمة وبعض المسروقات من الورشة.