الخميس 3 اكتوبر 2024

ملخص آخر حلقتين من مسلسل "إنترفيو"

مسلسل انترفيو

فن3-10-2024 | 12:48

ياسمين محمد

شهدت الحلقتان الأخيرتان من مسلسل "إنترفيو" بطولة رنا رئيس، العديد من الأحداث المشوقة، وذلك بعدما عرض أمس آخر حلقتين للمسلسل على منصة  watch it.

وبدأت الحلقة بتأسيس خالد شباط صاحب تطبيق match maker بغرفة سرية للتجسس على عملاء التطبيق والتدخل في خصوصياتهم لزيادة الأرباح، ويتجمع رامى وشاهين وهند في الغرفة ويطلب منهم الاستماع له لزيادة الأرباح ولكن شاهين يرفض ويطلب هدم الغرفة حتى لا يتم القبض عليهم.

ويجهز شاهين "حازم إيهاب" أوراق نسبته في الشركة لرجل الأعمال ناصيف خوري ولكن هند "سارة نور" تطلب منه التراجع عن ذلك القرار، وتذهب هند لرامى "خالد شباط" للحديث معه وتكتشف أنه يتدخل في التطبيق لمصالحه الشخصية.

 

أحداث الحلقة الآخيرة من مسلسل " انترفيو"

اكتشف رنا رئيس أن الغرفة السرية في مقر إدارة التطبيق هي غرفة للتجسس يستخدمها رامي مالك الشركة لمراقبة مستخدمين التطبيق والتجسس عليهم وعلى بياناتهم الشخصية دون علمهم لتحقيق المزيد من الأرباح للشركة، من خلال رفع نسب نجاحهم في العثور على شريك مشابه بعد علمهم بكل ما يخصهم.

وشهدت الحلقة مواجهه بين نادين ورامي بعدما ما اكتشفته، واعترف لها بأنه يراقب مستخدمي التطبيق للحصول على معلوماتهم الشخصية، مبرر ذلك بأنه يحسن من فعالية التطبيق في مساعدة المستخدمين على العثور على شريك حياتهم المناسب، نظرًا لمعرفة الشركة بكل التفاصيل عنه، كما طرد رامي محلل البيانات، أيمن، بعد اكتشافه أنه باع بيانات المستخدمين على الدارك ويب.

و صدمت نادين رامي بكشفها أنها اكتشفت أثناء تواجدها في الغرفة أنه قد أفسد علاقة خطيبته الحالية ليلى بحبيبها السابق من خلال التطبيق، مما سمح له بالارتباط بها، وأخبرت نادين ليلى بذلك، فقامت الأخيرة بنشر بث مباشر على حسابها تكشف فيه تجسس رامي على مستخدمي التطبيق، داعية الجميع لحذفه.هاية أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل انترفيو.

وانتهت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل انترفيو، حذف معظم المستخدمين التطبيق، مما جعل الشركة على وشك الانهيار. اقترحت نادين على رامي حلاً يتمثل في أن يتخلى عن منصبه كمدير تنفيذي، بينما تتولى هي إدارة غرفة بيانات المستخدمين بطريقة قانونية وصحيحة، كما اقترحت أن تصدر الشركة بيانًا تعترف فيه بالخطأ الذي وقع مع ليلى، فوافق رامي.

وانتهت الحلقة الأخيرة من مسلسل انترفيو بخضوع رامي للتحقيق بعد انتشار أخبار عن تجسسه على المستخدمين، بينما باع شاهين "حازم إيهاب"، حصته في الشركة لرجل أعمال آخر، وتولت نادين مسؤولية غرفة بيانات المستخدمين.

أبطال مسلسل إنترفيو 

مسلسل "إنترفيو" مكون من 8  حلقات، ويشارك فى بطولة خالد شباط وميدو عادل وديانا هشام وحازم إيهاب ومحمد العمروسي وسارة نور ونور بدر وخالد جواد ومونيكا ألفونس، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف، وإخراج أحمد خالد أمين.