الخميس 3 اكتوبر 2024

أحداث الحلقة الـ14 من "برغم القانون".. هاني عادل يكتشف خدعة محمد القس

الحلقه ال14 من برغم القانون

فن3-10-2024 | 18:43

أحمد نيازى الشريف

انطلقت أحداث الحلقة الرابعة عشر من مسلسل "برغم القانون" للنجمة إيمان العاصي، والتى شهدت أحداث مثيرة وخفايا كان يترقبها الجمهور بالكشف عنها، وذلك عبر منصة  "Watch It" وقناة "ON"، والمقرر عرضه من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع.

حيث بدأت أحداث الحلقة الرابعة عشر من المسلسل، بتعرض بريهان "فرح يوسف" لصدمة كبيرة نتيجة مواجهتها لشقيقها وليد "هانى عادل" بانه يقوم بسرقة الشركة طوال السنوات الماضية بعدما أكد لها زوجها أكرم "محمد القس" عن ذلك.

ويحاول وليد "هانى عادل" أن يعطى مبررات لشقيقته بريهان "فرح يوسف" بأن هذا الأمر لم يكن صحيحًا وأن زوجها أكرم كان مسيطر على كل شيء في الشركة، ويطلب منها إيجاد الأوراق التي تدينه بأى طريقة.

وتتبع الأحداث باتخاذ محمود شرشر "محمد محمود عبدالعزيز" قرارا بزواجه من سوسن والتى تجسد شخصيتها الفنانة "جورى بكر" وذلك رغم أن والدته الفنانة عايدة رياض لم توافق وغير مرحبة بهذه الفكرة أو الزيجة.

وكما يذهب وليد "هانى عادل" إلى منزل أكرم زوج أخته بريهان الجديد، والتى يتواجد فيه أبناءه من ليلى، حيث يتقمص دور محصل الكهرباء ويسأل عن صاحب هذا المنزل ليتأكد من الطفل هاشم بأن والده اسمه أحمد دسوقى السيد على، وتتوالى الأحداث في إطار اجتماعي مشوق.

وعلى صعيد متصل أيضاً أن مسلسل "برغم القانون" يعد البطولة المطلقة الأولى للنجمة إيمان العاصي والذى تدور أحداثه فى إطار الـ30 حلقة، حيث يشارك في بطولته مجموعة من نجوم الفن بجانب الفنانة إيمان العاصي كلا من الفنان وليد فواز، هاني عادل، محمد القس، عابد عنان، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر، بتول الحداد، ريهام محيي الدين، وعدد آخر من النجوم تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.