الجمعة 4 اكتوبر 2024

وزير النقل اللبناني: غارة إسرائيلية استهدفت معبر المصنع الحدودي قطعت الطريق إلى سوريا

وزير الأشغال العامة والنقل اللبناني علي حمية

عرب وعالم4-10-2024 | 10:10

دار الهلال

قال وزير الأشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية، علي حمية، إن الغارة الإسرائيلية، التي استهدفت معبر المصنع الحدودي، تسببت بقطع الطريق إلى سوريا، وفقًا لما نقلته قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024

وشن طيران الاحتلال الإسرائيلي غارات على بلدة بنت جبيل جنوبي لبنان، وكذا بلدتي علي النهري، وصبوبا في البقاع شرقي لبنان، وفق ما أوردته مراسل قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل، منذ قليل.  

في غضون ذلك أعلنت وسائل إعلام لبنانية، دوي صفارات الإنذار في مستوطنتي "كريات يام"، و"كريات موتسكين"، شمال حيفا، وفقًا لما نقلته قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل، اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024.

وأشار الإعلام اللبناني إلى أن الاحتلال الإسرائيلي استهدف بقصف مدفعي محيط بلدة يارون، وبلدتي الناقورة ومجدل زون بمنطقة صور جنوبي لبنان.

وأضافت وسائل الإعلام، أن غارات الاحتلال استهدفت بلدات الخيام وكفركلا والعديسة جنوبي لبنان، كما استهدف بغارتان محيط بلدة جنتا بالبقاع شرقي لبنان.

وقالت وكالة الأنباء اللبنانية، وقوع ضحيتين جراء غارة، نفذها طيران الاحتلال الإسرائيلي، على منزل في بلدة خربة سلم جنوبي لبنان.